رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الأفيش الرسمي لمسلسل "طير بينا يا قلبى"

نشر
طيربينا يا قلبي
طيربينا يا قلبي

في إطار الاستعداد لعرض مسلسل طير بينا يا قلبى، على شاشة قناة ON المصرية خلال الفترة المقبلة، تم طرح الأفيش الرسمي للمسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثلما حصل مع المنتج أحمد عبد العاطى الذى طرح أفيشات العمل المنتظر طرحه قريبًا.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة و منظومة التعليم من خلال قالب درامى يظهر خلال الحلقات التي تتميز بخفة الدم.

 يشارك العمل فيه مجموعة من النجوم مثل ريم مصطفي، بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير ، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

أخبار أخرى..

بدأ المخرج إسماعيل فاروق صباح اليوم الإثنين، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "الونش" بطولة النجم المصري محمد رجب والمكون من 45 حلقة والمنتظر عرضه فى بداية الموسم الشتوى.

تجمع المشاهد الأولى بين محمد رجب وميرهان حسين عدد آخر من الفنانين المشاركين فى بطولة العمل.

وجاءت قائمة الأبطال لمسلسل "الونش" كالتالى: محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر ويتبقى فقط التعاقد مع فنانة لدور من أدوار البطولة.

مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب في ثالث تعاون على التوالي بين الثلاثى في الدراما التليفزيونية، بعد نجاحهم في مسلسلى "الأخ الكبير" و"ضربة معلم"، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل الأسبوع المقبل لعرضه في موسم الأوف سيزون.

يذكر أن محمد رجب غاب عن تقديم مسلسلات جديدة العام الماضى، وكان آخر ظهور له كضيف شرف في أحداث مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.