رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس التعاون السعودي يحسم مصير انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي المصري

نشر
رئيس التعاون السعودي
رئيس التعاون السعودي يحسم مصير انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

كشف سعود الرشودي نادي رئيس التعاون السعودي، حقيقة وصول عرض من النادي الأهلي المصري، للتعاقد مع المحترف المصري مصطفى فتحي، خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس التعاون في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد"، الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج: "مصطفى فتحي يتواجد حاليا في بلاده وسيعود قريبا للانضمام للفريق".

وعن حقيقة وصول عرضا من الأهلي للحصول على خدمات مصطفى فتحي قال: "لم نتلق أي عرض من الأهلي المصري لضم مصطفى فتحي".

كانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن نادي التعاون وافق على فكرة رحيل مصطفى فتحي إلى الأهلي، حيث تواجد مسؤول من القاهرة في المملكة للاجتماع مع الإدارة، وقام بتقديم عرض مالي لضم مصطفى فتحي مؤكدا أن رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف النادي الأهلي.

وكان مصطفى فتحي رحل عن صفوف الزمالك بعد فترة من التألق، منتقلا إلى صفوف التعاون السعودي، قبل أن يصبح هدفا للأهلي وفقا لما أشارت إليه التقارير السعودية والتي أكدت رغبة اللاعب في الرحيل إلى صفوف الأهلي.

كما أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحي، أكملت جميع المتطلبات الرسمية للحصول على شهادة الكفاءة المالية التى ستغلق اليوم، على أن يتم رفعها بالشكل الرسمي للجهة المختصة، بعدما سدَّدت جميع المبالغ الخاصة بها، حتى تاريخ 31 مارس 2022.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة التعاون، برئاسة سعود الرشودي، اقتربت من التوقيع مع راعٍ جديدٍ للنادى، ينتظر أن يقلص عجز الميزانية الذى تجاوز الـ 29 مليون ريال.

وكان التقرير المالي لنادي التعاون، الذى كشفته الجمعية العمومية للنادى التي عقدت أمس الأول، أظهرت عجزًا فى ميزانية الموسم الماضي بلغ نحو 29 مليون ريال، إذ بلغت المصروفات 133.205.414 ريالًا، والإيرادات 103.734.577 ريال.