رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول بوستر رسمى لـ الموسم الرابع من Harley Quinnبعد أيام من تجديده

نشر
الأمصار

طرحت منصة HBO Max أول بوستر رسمي لـ الموسم الرابع من سلسلة  الإنيميشن  Harley Quinn، وذلك بعد أيام من تجديد العمل لـ موسم جديد، وقبل  طرح آخر حلقات الموسم الثالث من العمل، حيث من المقرر عرضها فى 15 سبتمبر الجارى، حيث يتكون الموسم من 10 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وكان قد بدء طرح حلقات الموسم الثالث من سلسلة الإنيميشن Harley Quinn يوم 28 يوليو الماضى، على شبكة HBO Max بعد أكثر من عامين على طرح الموسم الثانى من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale، وذلك بعد أن اختتم مسلسل Harley Quinn موسمه الثانى في 3 أبريل من العام 2020، وتضمن الموسم 13 حلقة.

تقوم الممثلة كالي كوكو بدور البطولة في هذه السلسلة الجديدة باسم Harley Quinn، وقام بالعمل على السلسلة كل من جاستن هالبيرن وباتريك شوماكر.

المسلسل من بطولة أصوات فانيسا مارشال، جيسون الكسندر، ديدريش بدر، لايك بيل، كايلى كوكو، رون فانشس، توني هيل، راهول كولي، سناء لاذان، كريستوفر ميلوني، ناتالي موراليس، جيم راش، وستركز السلسلة الجديدة على شخصية هارلي كوين، والتي تنطلق في مدينة جوثام.

Beast لـ أدريس إلبا يحقق 38 مليون دولار حول العالم

حقق فيلم الإثارة والتشويق الجديد Beast لـ الممثل العالمى أدريس إلبا إيرادات وصلت إلى 38 مليون و 628 ألف دولار منذ طرحه يوم 19 أغسطس الماضى، بـ عدد من دور العرض حول العالم، الفيلم الجديد من إنتاج شركة Universal Pictures.

وأنقسمت إياردات فيلم Beast بين 22 مليون و 529 ألف دولار في 3743 دار عرض أمريكية، و 16 مليون و 99 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Beast حول أب وابنتاه المراهقتان الذين يجدون أنفسهم مطاردون من قبل أسد عازم على إثبات أن السافانا ليس لديها سوى حيوان مفترس واحد.

ويقوم ببطولة فيلم Beast كل من إدريس ألبا، ليابويا جونجو، مارتن مونرو، دانيال هادبي، ثابيلو سيبوجودي، كريس لانجا، مدودوزي مافيمبيلا، كريس جكسالابا، كازي خوبوني، ليا جيفريز، ايانا هالي، شارلتو كوبلي.

كما نقل موقع ديلي ميل تصريحات النجم إدريس إلبا لبرنامج The Tonight Show حول صعوبة التمثيل أمام دمية أسد مزيف في فيلم Beast، ونشر الموقع صورة لرجل يرتدي قناع يتم تحويله إلى أسد بعد ذلك من خلال المؤثرات البصرية.