رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماني يقود هجوم بايرن ميونخ أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

نشر
ماني يقود هجوم بايرن
ماني يقود هجوم بايرن ميونخ أمام يونيون برلين

أعلن يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي لفريقه استعدادًا لمواجهة يونيون برلين، في بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وجاء التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بنيامين بافارد - دايوت أوباميكانو – ماتياس دي ليخت – ألفونسو ديفيز

خط وسط الملعب: سابيتزر - جوشوا كيميتش - كنجسلي كومان.

في خط الهجوم: ليروي ساني - ساديو ماني - جمال موسيالا.

ويبحث الفريق البافارى عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد عقب تعادله فى مباراته الأخيرة بالدوري الألماني أمام ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1، السبت الماضى فى الجولة الرابعة من المسابقة.

ويخوض بايرن ميونخ مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى الدور الثانى من كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق فيكتوريا كولن من الدرجة الثالثة، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سبورتبارك هوهنبيرج"، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة. 

من جانبه، تحدث جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، فى المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا، "يونيون برلين تطور بشكل جيد، ولعبوا كرة قدم هجومية. إنه ملعب مميز به جماهير رائعة. سنبذل قصارى جهدنا للتنافس. من الصعب اللعب هناك، لكننا قادرون!

وعن تشكيل المباراة، أوضح مدرب البايرن، "سنغير شيئًا ما في تشكيل المباراة، بافارد سيبدأ بالتأكيد. اللاعبون الذين لم يلعبوا في مباراة الكأس سيشاركون مرة أخرى".

وأضاف ناجلسمان، "تحدثنا بإيجاز عن تشوبو-موتينج، الذي يعاني من مشكلة بسيطة في منطقة الحوض، لكننا قررنا أنه سيكون متاحا اليوم، جوريتزكا لقد تأقلم بشكل جيد في مباراة الكأس. بعد إعادة التأهيل، تكون لائقًا بشكل طبيعي؛ لذا فإن الأمر يتعلق بإعادته إلى تغير الأمور أكثر وأكثر. إنه لاعب مهم للغاية. آمل أن يظل بصحة جيدة".