رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تجديد مسلسل Harley Quinn لموسم رابع قبل طرح آخر حلقات الثالث

نشر
الأمصار

قررت منصة HBO Max تجديد مسلسل الإنيميشن Harley Quinn، لموسم رابع، قبل طرح آخر حلقات الموسم الثالث من العمل، حيث من المقرر عرضها فى 15 سبتمبر الجارى، حيث تكون الموسم من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وكان قد بدء طرح حلقات الموسم الثالث من سلسلة الإنيميشن Harley Quinn يوم 28 يوليو الماضى، على شبكة HBO Max بعد أكثر من عامين على طرح الموسم الثانى من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale، وذلك بعد أن اختتم مسلسل Harley Quinn موسمه الثانى في 3 أبريل من العام 2020، وتضمن الموسم 13 حلقة.

تقوم الممثلة كالي كوكو بدور البطولة في هذه السلسلة الجديدة باسم Harley Quinn، وقام بالعمل على السلسلة كل من جاستن هالبيرن وباتريك شوماكر.

المسلسل من بطولة أصوات فانيسا مارشال، جيسون الكسندر، ديدريش بدر، لايك بيل، كايلى كوكو، رون فانشس، توني هيل، راهول كولي، سناء لاذان، كريستوفر ميلوني، ناتالي موراليس، جيم راش، وستركز السلسلة الجديدة على شخصية هارلي كوين، والتي تنطلق في مدينة جوثام.

مؤلف سلسلة Rick and Morty: سنقدم موسمًا جديدًا من المسلسل كل عام

كشف دان هارمون، أحد مؤلفى سلسلة Rick and Morty، عن خططهم لإصدار موسم جديد من المسلسل كل عام، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث ناقش هارمون مستقبل ريك ومورتي في مقابلة مع TheWrap.

وقال هارمون: "هذا هو أغرب شىء قلته على الإطلاق عن المسلسل، ولا يزال من غير الواقعى أن أقول ذلك، لكننا سنقوم بموسم كل عام الآن، وإلى الآن لا يمكننى التحديد كيف سنتمكن من ذلك، لكننى متأكد من القائمين على السلسلة سيتمكنون من إبقائنا على جدول زمنى يتضمن أن نكون متقدمين جدًا بحيث يمكننا فى الواقع إصدار المواسم فى الوقت المناسب".

ويبدأ عرض الموسم السادس من سلسلة الإنيميشن Rick and Morty، يوم 4 سبتمبر الجارى، على شبكة Hulu، وذلك بعد أن طرح الموسم الخامس يوم 21 يونيو من العام الماضى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ولم تعلن الشبكة عن عدد حلقات الموسم الجديد.

وتكون الموسم الخامس من مسلسل Rick and Morty من 10 حلقات.

وسلسلة Rick and Morty من بطولة جوستين رويلاند، وسارة تشالك، وكريس بارنيل، وسبنسر جرامر، وتم إنشاء المسلسل بواسطة Dan Harmon و Roiland، اللذان يعملان أيضًا كمنتجين تنفيذيين في العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".