رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. إجراء قرعة توزيع أراضي شهداء الجيش الأبيض اليوم

نشر
الأمصار

أعلنت دائرة صحة كركوك بالعراق، أن قرعة توزيع الأراضي على شهداء الجيش الأبيض، ستجرى داخل قاعة المحافظة في الساعة 12 من ظهر اليوم الأربعاء. 
وقال مدير عام الدائرة نبيل حمدي بوشناق، في تصريحات صحفية :" إنه "ستجرى يوم الأربعاء قرعة توزيع الأراضي على شهداء الجيش الأبيض في قاعة محافظة كركوك الساعة 12 ظهراً".
وأضاف “بوشناق”، أننا "في دائرة صحة كركوك نشكر محافظ كركوك المحترم على اهتمامه بشهداء الجيش الأبيض وندعو عوائل الشهداء من الراغبين بحضور القرعة للتواجد يوم غد في المكان والزمان المحددين مستصحبين معهم المستمسكات المطلوبة لإثبات علاقتهم مع الشهداء".

 

الجمارك العراقية تحصي إيراداتها في النصف الأول من العام الحالي

وأعلنت الهيئة العامة للجمارك بالعراق، تحقيقها إيرادات تجاوزت 422 مليار دينار في النصف الأول من العام الحالي 2022.

وقال مدير عام الهيئة، شاكر محمود، في تصريحات صحفية، إن "الهيئة حققت إيرادا نهائيا بلغ 422 مليارا و625 مليونا و59 ألفا و730 دينارا بنهاية حزيران الماضي".

وأكد "محمود"، أن "الهيئة تمارس مهامها استنادا لأحكام قانون الجمارك رقم 23 لسنة 1984 النافذ الذي ينظم عمليات الاستيراد والتصدير"، مشيرا إلى أن "عمل الهيئة يتلخص بموضوعين رئيسين: الاول استيفاء الرسوم الجمركية، والثاني التحري ومكافحة التهريب".

العراق: الحشد الشعبي يعلن مقتل والي قاطع نينوى بداعش جنوب الموصل

وأعلنت هيئة الحشد الشعبي العراقية، مقتل والي قاطع نينوى بتنظيم “داعش” الإرهابي جنوب الموصل.

وذكرت الهيئة في بيان مقتضب، أنها تعلن مقتل والي قاطع نينوى بتنظيم “داعش” الإرهابي جنوب الموصل.

العراق.. هيئة الحشد الشعبي تثمن موقف السيد الصدر

وثمنت هيئة الحشد الشعبي بالعراق، بموقف زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر. 

وذكر الحشد في بيان له ، أنه "بعد انطلاق الفتوى المباركة لمرجعنا الكبير سماحة السيد السيستاني (دام ظله) أُسس الحشد الشعبي المبارك وكان من أولوياته حفظ أرواح العراقيين وممتلكاتهم بغض النظر عن انتمائهم أو توجهاتهم وهذه عقيدة تربى عليها صناع النصر".
وأضاف البيان، "لقد عاش شعبنا العراقي خلال 24 ساعة الماضية في حالة من الخوف والرعب جراء أعمال العنف التي مورست في عدد من مدن العراق وبالأخص في قلب العاصمة بغداد والتي سقط على أثرها العشرات من الضحايا".

وأشار إلى أن "الحشد الشعبي  يثمن دعوات التهدئة ووقف العنف المسلح التي أطلقها سماحة السيد مقتدى الصدر ظهر اليوم، ويدعو في نفس الوقت إلى بسط الأمن والعمل بالواجبات الوطنية وفق القانون والدستور".