رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أفلامها "أنا لحبيبي"

نشر
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تنتظر النجمة ياسمين رئيس، إطلاق فيلمها المقبل "أنا لحبيبي" والذي تتصدر بطولته، وذلك بعد تغيير اسمه من جارة القمر، وهو اللقب الذي يصف شخصية ياسمين رئيس في إطار أحداث الفيلم، ويُعبر الاسم الجديد، عن حالة الحيرة التي تعيشها لاختيار حبيبها الحقيقي ضمن أحداث الفيلم.

 

تدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار رومانسي، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته كل من محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

 

وانطلق مؤخرًا فيلم "خطة مازنجر" للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

 

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت مؤخرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه معًا في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي انطلق في رمضان 2021، وتصدر تريند منصة شاهد vip، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

 

وفي الوقت نفسه، تستكمل ياسمين رئيس مشاهدها في فيلمها ضرب نار، والذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

 

اقرأ أيضًا..

محمد محسن يشعل الأجواء في مهرجان القلعة


أحيا المطرب محمد محسن حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

 

وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير، وقدم من خلاله عدد من الأغاني منها، اسلمي يا مصر، واللف في شوارعك، لو يطول الليل، بندعيلكوا، من زمان جدا، غنوة مبتكملش، وخلي القمر طالع، حضنك حياة"، وعدد من اغاني التراث. 

 

وانطلقت الأربعاء قبل الماضى فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، والذى تنظمه دار الأوبرا، بحضور الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا، والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه، وتضم الفعاليات 42 حفلاً متنوعًا حتى 31 أغسطس الجارى، وتشمل الفعاليات عروضاً لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربى إضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.

 

 

يشار إلى أن الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء يحيى فعالياتها كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، فريق مسار إجباري، مجموعة التشيللو State of Harmony+ فرقة كاتاك (الهند)، دينا الوديدي وفرقتها، هشام عباس وفرقته، عازف الريكوردر مدحت ممدوح، الفريق المصرى الألمانى كايرو ستيبس بقيادة الموسيقار باسم درويش، کورال أطفال وشباب مركز التنمية المواهب، فرقة قلعة عمان (الأردن)، فريق أطفال كلاسيك، نجوم فرقة أوبرا القاهرة، مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفي، علي الحجار وفرقته، فريق وسط البلد، المطربة مروة ناجي، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها.