رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. السيسي يصدر قرارًا بتعيين رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق مستشارًا له

نشر
الأمصار

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قرارًا جمهوريًا بتعيين اللواء حسن عبد الشافي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق، مستشاراً برئاسة الجمهورية المصرية.  

وفي وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، على أهمية الوصول لحلول سليمة ترضي كافة الأطراف السياسية بالعراق.

وقال السيسي، في تغريده له:"اقدر الجهود المخلصة من الاطراف العراقية ودعوات التهدئة من مختلف القوى السياسية بالبلاد لوقف التصعيد واعمال العنف، والتى ادت الى الاحتواء السريع للازمة الاخيرة في العراق الشقيق"، متمنياً ان يتم استثمار تلك الجهود الصادقة للبناء عليها لتعزيز مسار الحوار بين الجميع من اجل سلامة العراق والحفاظ على مقدراته".

أخبار أخرى.. 

تفاصيل لقاء السيسي مع مدبولي ورئيس شركة إيني الإيطالية للبترول

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، كلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية للبترول وعددا من مسؤولى الشركة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية المصري .

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بأن اللقاء تناول استعراض نشاط الشركة الحالى والمستقبلي بمصر فى مجالات  الاستكشاف والانتاج، وكذلك التعاون فى مجال مشروعات الطاقة المتجددة.

جانب من اللقاء

ومن جانبه أعرب رئيس إينى الإيطالية، عن اعتزازه بالاكتشافات التى تحققت تحت القيادة والمتابعة الدقيقة الشخصية من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أخبار ذات صلة..

مصر تستقبل مدير منظمة الإيسيسكو لبحث التعاون الثقافي

استقبلت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، بمقر مكتبها، الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، والوفد المرافق له، لبحث عدد من المشروعات الثقافية والإبداعية ضمن برنامج الاحتفاء بالقاهرة عاصمة للثقافة في دول العالم الإسلامي لعام 2022.

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

حيث عبر المالك، عن سعادته بالفعاليات التي نظمتها مصر منذ انطلاق تفعيل برنامج الاحتفال بالقاهرة عاصمة للثقافة في دول العالم الإسلامي أبريل الماضي، مؤكدا على أن مصر ضربت مثالا إيجابياً يُحتذي به للتعاون مع المنظمة لأجل خروج الفعاليات بالشكل الذي يليق بالقيمة التاريخية للقاهرة وإرثها الحضاري والثقافي الكبير، وكذلك بالشكل الذي يليق بالمنظمة.