رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاني شاكر يعلن اعتزاله العمل العام نهائيًا

نشر
الأمصار

أعلن الفنان هاني شاكر، النقيب السابق للمهن الموسيقية، اعتزاله العمل العام بشكل نهائي.

 

وأضاف هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية: “بعض الوسائل الإعلامية تريد الصعود للتريند بخبر ما فليس لديها أي مشكلة أن تخطئ في هاني شاكر أو غيره، وأنا حين كنت في منصب النقيب لم أتواجد من أجل إهانة نفسي وللأسف حدث ولم أجد من يقف بجانبي أو يستنكر ذلك”.

 

اقرأ أيضًا..

تكريم الفنانة لقاء الخميسي في مهرجان أيام القاهرة للمونودراما

 

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، الفنانة المصرية لقاء الخميسي ضمن مكرمى الدورة الخامسة والتى تقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، فى الفترة من 12 وحتى 16 سبتمبر المقبل . 

وقال المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، إن تكريم الفنانة لقاء الخميسي يأتي كونها فنانة مسرحية بالأساس، ارتبطت بالمسرح منذ طفولتها مع والدها الفنان عبد الملك الخميسي، وصقلت موهبتها بالدراسة حتى تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية 

 

وأضاف:" قامت بالتدريس فى جامعة 6 أكتوبر، إضافة لرصيدها الكبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والعروض المسرحية، سواء على مسرح الهناجر أو المسرح القومي، وكان آخرها "تحب تشوف مأساة" للكاتب لينين الرملي ومن إخراج خالد جلال" 

وجدير بالذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما مهداة لاسم الفنان الكبير الراحل خالد صالح، ويكرم أيضا من مصر خلال حفل الافتتاح المخرج الكبير خالد جلال.

وفي سياق أخر، واصلت الفنانة دنيا سمير غانم تصدر شباك التذاكر منذ طرح فيلمها الجديد "تسليم أهالي" وحقق الفيلم إيرادات حتى الآن 20 مليون جنيه.

ويتواجد الفيلم على رأس قائمة الإيرادات اليومية وسبق فيلم كيرة والجن بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز بعد تراجع إيراداته اليومية بعد تحقيق هدفه في شباك التذاكر على مدار شهرين


من ناحية أخرى، أعلنت منصة WATCH IT عن عرض فيلم "العارف" عليها حاليًا، ويأتي ذلك بعد طرحه بدور العرض السينمائي في يوليو العام الماضي وتحقيق إيرادات في شباك التذاكر تجاوزت الـ63 مليون جنيه.

فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

يشار إلى أن فيلم "العارف"، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.