رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام بلد الوليد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يلتقي برشلونة مع بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة مع رايو فايكانو سلبيًا في الجولة الأولى، بينما فاز 4-1 على ريال سوسييداد بالجولة الثانية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تمكن برشلونة من قيد كوندي، ومن الممكن رؤيته يشارك مع الفريق في مباراة الغد ضد بلد الوليد.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من عدم مغادرة ممفيس ديباي أو بيير-إيمريك أوباميانج، إلا أن رحيل صامويل أومتيتي، واعتبار بابلو توري لاعبًا فرعيًا، وبعض المتغيرات التي تمكن النادي من إعادة التفاوض بشأنها، أمور سمحت بتسجيل كوندي.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة اعتمد على المادة 92، التي تنص على: "هناك خيار لزيادة القدرة على التسجيل، توقعا لتحقيق الدخل أو المزايا، وهو إجراء ذو طبيعة انتقالية بحتة، مع التزام النادي بإعادة الوضع السابق في نفس الموسم...."، إلى آخر المادة.

وحول قرعة دوري الأبطال، واصطدام برشلونة بإنتر ميلان وبايرن ميونخ، قال تشافي: "سنحاول التغلب على أي منافس.. إنها بالتأكيد أصعب مجموعة لنا في السنوات الـ20 الماضية.. لكن هناك أملًا، ونهدف للتأهل من المجموعة".

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن التشكيلة الرسمية لبرشلونة في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: رونالد أراوخو - جوليس كوندي - إريك جارسيا - أليكس بالدي.

الوسط: بابلو مارتن - سيرجيو بوسكيتس - بيدرو لوبيز.

الهجوم: عثمان ديمبلي - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا.


وجاءت قائمة برشلونة كاملة، كالآتي:

تير شتيجن - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - ديمبلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - ديباي - كريستينسن - بيانيتش - أوباميانج - جوردي ألبا - كيسي - سيرجي روبيرتو  - فرينكي دي يونج - رافينيا - كوندي - إريك جارسيا - إيناكي بينا - بالدي - جافي - أرناو تيناس.

يذكر أن برشلونة تعادل مع رايو فاليكانو سلبيًا في الجولة الأولى، بينما فاز بنتيجة 4-1 على فريق ريال سوسييداد بالجولة الثانية من الليجا.