رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن: 6 مستشفيات حكومية تقدم أوراق الاعتمادية

نشر
المدير التنفيذي لمجلس
المدير التنفيذي لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية/ سلمى الجاعوني

أعلنت المدير التنفيذي لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية الأردنيه، سلمى الجاعوني، أن 15 مستشفى من أصل 33 مستشفى في القطاع العام حصل على الاعتمادية من قبل المجلس.

وأضافت: أن هناك 6 مستشفيات قيد تجهيز أوراق اعتمادمتها، لافتة إلى حصول 100 مركز صحي و15 مستشفى في القطاعات الأخرى.

وأشارت إلى أن مستشفى البشير قام بما يقارب 86 ألف عملية جراحية خلال العام الماضي إلى جانب 4 ملايين صورة أشعة.

 

أخبار أخرى…

طقس الأردن.. أجواء حارة اليوم وتشتد السبت والأحد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الإردنيه، أن الأجواء اليوم الخميس حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة غدآ، بكتلة هوائية حارة، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتسود أجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. 

ويتعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة الأحد، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية سابقًا بحوالي (6-8) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

أخبار أخرى..

طقس الأردن معتدل في المرتفعات والسهول وحار بباقي المناطق.

تكون الأجواء فى الأردن الجمعة، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم السبت، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.