رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتفاق السعودي يوقع عقد رعاية مع 4 شركاء جدد.. صور

نشر
الاتفاق السعودي يوقع
الاتفاق السعودي يوقع عقد رعاية مع 4 شركاء جدد

أعلنت إدارة الاتفاق السعودي، أمس الخميس، توقيع عقد رعاية مع أربعة شركاء دفعة واحدة، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم موسمًا واحدًا، طبقاً لما أعلنه الحساب الرسمي للنادي.

وقعت إدارة نادي الاتفاق عقد شراكة مع “ مفروشات العمر “ و “   تأميني “ و “ سكاي ويز “ و  “ جمعية ترميم “لمدة موسم واحد.

وجرت مراسم التوقيع ظهر أمس الخميس بقاعة المؤتمرات بحضور الرئيس التنفيذي الاستاذ معاذ العوهلي، بينما حضر من شركة مفروشات العمر ممثل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله العمر و كما حضر الرئيس التنفيذي لشركة طرق السماء للسفر والسياحة ( سكاي ويز ) الاستاذ عبدالإله أبانمي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق الاستاذ معاذ العوهلي  عن سعادته بهذه الشراكات النوعية والتي تؤكد حرص الجميع على المضي قدما لتحقيق الأهداف التسويقية والاستراتيجية، وقال: ”ولله الحمد أنهينا 5 رعايات من بداية الموسم حيث ستكون على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم، وتبقى لدينا مكان شاغر“.

وأضاف: ”هناك أضلاع لنجاح الاسثمار وبالتأكيد جمهور فارس الدهناء هو رهاننا لبلوغ الأهداف الاستراتيجية“.

في المقابل أوضح مدير التسويق بنادي الاتفاق الأستاذ فيصل الغامدي أن هذه الشراكة ستحمل العديد من المزايا الرائعة للنادي و جماهيره.

علما بأنه سيتم تدشين حفل  رعاية “ تأميني “ و “ جمعية ترميم “ لاحقاً .

في سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي تدريباته مساء السبت على ملعبه الرديف بالنادي، بعد أن  تمتع كامل الفريق براحة يوم أمس بعد عودتهم من معسكر تركيا.   

تأتي تحضيرات افتتاحية فارس الدهناء استعداداً لاستضافة الطائي يوم الجمعة، المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022/23.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة، قسم الفريق إلى مجموعتين لتطبيق الجانب الفني، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب من خلال فرق تمكن الفريق الأخضر من تحقيق الفوز، وشهد التدريب مشاركة ثنائي الأخضر الأولمبي فيصل وأحمد الغامدي بعد فراغهم من المشاركة الدولية .

وعلى صعيد متصل لم يشارك الألماني أمين يونس في تدريبات الاتفاق بسبب تعرضه إلى وعكة صحية، فيما أجرى مدافع الاتفاق علي فؤاد عملية جراحية في الرباط الصليبي، متمنين له بالعودة أقوى بعد تماثله للشفاء.