رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بطل فيلم «Home Alone» قيد التحقيق بعد القبض عليه في نيويورك

نشر
الممثل ديفين راتراي
الممثل ديفين راتراي

ألقت قوات الشرطة في ولاية نيويورك الأمريكية القبض على الممثل ديفين راتراي المعروف بدوره في فيلم «Home Alone»، ويخضع للتحقيق بتهمة الاعتداء على صديقته في عام 2017، وذلك بعد ما قدمت ليزا سميث محضرا للشرطة تتهم «راتراي» بالاعتداء عليها في شقته في مانهاتن قبل خمس سنوات، ومن جانبه نفى «راتراي» جميع المزاعم ضده.

 

تم القبض على «راتراي» المعروف بشخصية «باز ماكليستر» في فيلم «Home Alone»، العام الماضي بتهم عنف منزلي في حادثة ليست ذات صلة بعد اتهامه بمحاولة خنق صديقته آنذاك، تم إطلاق سراحه لاحقًا بكفالة بقيمة 25000 دولار ودفع بأنه غير مذنب، وفقا لما كشفه موقع «CNN».


ليزا سميث تتهم ديفين راتراي بالاعتداء عليها


بعد اعتقاله في ديسمبر، بدأت «سميث» تتساءل لماذا لم يتم التحقيق في قضيتها، وأكدت أنها على اتصال مع المسؤولين الذين يتعاملون مع القضية، وقام المدعي العام مؤخرًا بالتحقيق في سجلاتها الهاتفية والرسائل النصية، واتصل بشهود محتملين.

قالت سميث بالتفصيل ليلة الهجوم المزعوم في 21 سبتمبر 2017، إنها التقت بـ«راتراي» لتناول مشروب مع شقيقها وصديق آخر، ذهبوا لاحقًا إلى منزله، حيث ادعت أنها خدرت من قبل الممثل، وفقًا لتقارير «CNN».

وتابعت: «أتذكر عندما استيقظت لم أستطع التحرك، لم أتمكن حقًا من فتح عيني، لكن كان بإمكاني سماع ما كان يحدث وشعرت بما كان يحدث. كنت أعرف أن الشخصين الآخرين قد رحلا وكنت لا أزال على الأريكة».

من هو ديفين راتراي

 


شارك ديفين راتراي في عدد كبير من الأفلام كان أبرزها سلسلة «Home Alone»، خلال فترة طفولته، وقدم الممثل البالغ الآن 45 عاما عددا من الأفلام في الفترة الأخيرة منها «Nebraska» عام 2013، و«Blue Rain» بالإضافة إلى «Kimi» العام الحالي.

أخبار أخرى.. 

سيلفستر ستالون ينفصل عن زوجته بعد زواج دام لـ 25 عامًا

كشف موقع جاست جيرد عن انفصال نجم هوليوود سيلفستر ستالون عن زوجته جينيفر فلافين، وأفاد التقرير بأن ستالون البالغ من العمر 76 عامًا والعارضة السابقة البالغة من العمر 54 عاماً في طريقهما للطلاق، حيث تقدمت جينيفر بطلب الطلاق من سيلفستر في 19 أغسطس في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

 

ويبدو أن أزمة النجم العالمى سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين، منذ وقت، حيث كان لدى النجم وشم عملاق لصورة زوجته على ذراعه، استبدله بوشم لصورة كلب روكى، وهو أحد شخصيات فيلمه الشهير Rocky Balboa.

 

وعلى جانب آخر، أعلنت شبكة Paramount بلس -فى وقت سابق- عن طرح المسلسل الجديد Tulsa King الذى سيقوم ببطولته الممثل العالمى سيلفستر ستالون المرشح لجائزة الأوسكار بداية من يوم 13 نوفمبر المقبل، مع طرح أول حلقتين بشكل متتالٍ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale