رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

132 مليون دولار إيرادات فيلم DC League of Super-Pets حول العالم

نشر
فيلم الأنيميشن DC
فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إلى 132 مليونا و188 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضي.

وأنقسمت إيرادات الفيلم ما بين 68 مليونًا و88 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و64 مليونا و100 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

وتدور أحداث فيلم الأنيميشن DC League of Super-Petsex Luthor، عن الكلب سوبرمان، Krypto، الذي فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك في الفيلم صوتيا مجموعة من النجوم العالمين منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

ويلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلم Warner Bros، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج في العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و46.

وفيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets من وإخراج جاريد ستيرن، ويساعد وسام ليفين كمخرج مشارك، والفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster.

 

أخبار أخرى…

السبت.. عمرو دياب يحيى حفلاً غنائياً في جدة

يحيى الهضبة عمرو دياب، حفلاً غنائياً يوم السبت المقبل الموافق 27 أغسطس، على أحد شواطئ مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته إضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير.

وأحيا عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس الماضى، من تنظيم شركة تذكرتى، ويعد من أبرز حفلات موسم الصيف هذا العام وبدأ عمرو دياب الحفل بأغنية "أنا مهما كبرت صغير" مع فيلم تسجيلى صغير يعرض مشواره الفنى والجوائز التى حصل عليها خلال مشواره، وذلك وسط جمهور كبير استقبله بحفاوة، وغنى دياب العديد من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمعور.

طرح النجم الكبير عمرو دياب آخر أغانيه مؤخراً بعنوان "باريس"  عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داود وشيري شكري وتصوير فوتوغرافي كريم نور.