رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
التشكيل الرسمي لريال
التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الليجا

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الأساسي لمواجهة سيلتا فيجو اليوم السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023

وجاء التشكيل الرسمي كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ميليتاو، كارفخال، ألابا، ميندي

خط الوسط: تشواميني، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي

خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس 

ويسعى ريال مدريد، إلى استمرار سلسلة الانتصارات فى رحلة الحفاظ على لقبه هذا الموسم، بعد أن توج بالدوري الإسباني الموسم الماضي 2021-2022 وللمرة الـ 35 في تاريخه.

في الجولة الأولى من الدوري الإسباني الموسم الحالي، كان ريال مدريد تمكن من قلب تأخره أمام مضيفه ألميريا العائد حديثاً إلى الدرجة الأولى بعد غياب دام 7 سنوات، إلى فوز 2-1،بينما تعثر سيلتا فيجو بالتعادل أمام إسبانيول، على ملعبه "بالايدوس"، بهدفين لكل منهما. 

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على نفس المجموعة ، خصوصا في منطقة وسط الملعب، بعد أن خرج البرازيلي كاسيميرو الحسابات لبدء رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة بعيدًا عن الملكي، وتحديدًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد كارلو أنشلوتي خروج  البرازيلي كاسيميرو من قائمة نادى ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا فيجو، قائلا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة :" لم أقنع كاسيميرو بشيء  لقد ساهم كثيراً بالفريق ولكن هو الآن يريد تحدي جديد ، وكنت قد تحدثت كثيراً نعم لكنها رغبة لا يُمكنك فعل شيئ ،  أتمنى له كل التوفيق".

وأضاف أنشلوتي: " لدينا بدائل لكاسيميرو مثل تشواميني وتونى كروس وكامافينجا، ولا يوجد أحد يتمتع بخصائص كاسيميرو حتى الان منهم ، لكنك لست بحاجة إلى أن تملك لاعب بخصائصه بمجرد رحيله ، وكان قد لعب بيرلو معي بنفس مركزه إنه أشبه بخصائص تشواميني أكثر من كروس ، لكن أيضاً يُمكنهم اللعب بهذا المركز." 

على الجانب الآخر، يأمل سيلتا فيجو الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز على الميرنجي من أجل تعديل ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الإسباني، ودخول منطقة اللعب مع الكبار مبكرًا، وأيضًا عن صراع الهبوط.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف فياريال المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف وريال بيتيس صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط فى بنك رصيده بعد انتهاء مباريات الجولة الأولي، في حين يحتل سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد نقطة واحدة.