رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب ينشر شهادة بليغ حمدي عنه

نشر
الأمصار

احتفى المطرب المصري عمرو دياب بإشادة الموسيقار العالمي الراحل بليغ حمدي بصوته في تصريحات تلفزيونية أذيعت في عام 1993.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه في "إنستجرام" جزءاً من مقابلة مع بليغ حمدي أشاد فيها بصوته وصوت الفنانة المصرية أنغام.
وقال بليغ حمدي في المقابلة: "أنا سمعتهم على الشرايط، عايز أسمعهم في الطبيعة، عجبني عمرو دياب، وعجبتني أنغام، وكذا صوت جديد.. وأنا نفسي دايماً أسعد وأجمل لحظة عندي اللي بقدم فيها صوت جديد للعالم العربي كله".

وغرد المطرب الملقب بين جمهوره بـ"الهضبة": "شهادة أعظم من أي جائزة، الموسيقار العالمي بليغ حمدي".

وأصدر المستشار القانوني للفنان عمرو دياب بيانًا حذر فيه من استخدام اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة ناي فور ميديا في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

جاء في البيان: يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنان الميجا ستار عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا ش.ذ.م.م من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاصا يدعون زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك  فيها، لذا نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب وشركة ناي.

أغنية "روح الروح" لحمادة هلال الأولى على يوتيوب

من ناحية أخرى، حصد فيديو كليب أغنية "روح الروح" أجدد أعمال النجم حمادة هلال، والذي تصدر به التريند على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية تجاوزت المليون و100 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أقل من أسبوع على طرحه، ومازالت الأغنية تتصدر المحتوى الموسيقي الرائج الأول على الموقع داخل مصر، كما تصدرت الأغنية التريند فى أغلب الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات، إضافة إلى تصدرها تريند موقع "تويتر".

على جانب آخر، أعرب حمادة هلال، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الكليب وتجاوزه المليون مشاهدة على " يوتيوب"، بعد أيام من طرحه، مؤكدا أنه حرص على تقديم عملا فنيا يحظى بإعجاب وإشادة الكثير من جمهوره في مصر والوطن العربي، كما أن جمهوره يعشقه في تقديم اللون الرومانسي الذي عرف به في أغانيه.