رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادية الجندي تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.

وقالت نادية الجندي في لقاء لها عبر قناة "العربية" مع المذيعة سارة دندراوي، إنها لم تُجرِ أي عمليات تجميل مطلقًا، وطالبت الجميع بأن يأتي بصورها القديمة منذ أن بدأت بالتمثيل، ووعدتهم بأنهم سوف يجدونها كما هي ولم تتغير.

وأضافت أنها بالفعل حصلت على حقن "بوتوكس" وفيتامينات أيضا، مؤكدة أن هذه الأشياء لا بد منها، وذلك لأن البشرة تتعرض للإرهاق بسبب كثرة التصوير، والإضاءة التي هي خطيرة على البشرة، إضافة إلى التلوث البيئي، ناصحة الجميع بالعناية ببشرتهم.

وعن رأيها في إمكانية زواجها مرة أخرى في الفترة المقبلة من حياتها، قالت نادية: "ولمَ لا؟، إذا ما صادفني الحب ووجدت رجلًا محترمًا ويستطيع أن يفعل لي كل ما أريد ما يمنع ذلك".
وقدمت الفنانة نادية الجندي آخر أعمالها في عام 2020، حيث شاركت الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في تاريخهما مسلسل "سكر زيادة"، الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية 2020، وضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سميحة أيوب وهالة فاخر بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

كان مسلسل "سكر زيادة" بمثابة عودة لنادية الجندي بعد أكثر من 10 سنوات غياب عن الساحة الدرامية منذ آخر أعمالها "ملكة في المنفى" إنتاج عام 2010.

وحرصت نادية الجندي، على إحياء ذكرى وفاة الفنان عزت أبو عوف، وجاء ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

ونشرت “ الجندي” ، صورة لهما من أحد أعمالهما الفنة، وعلقت: “اليوم ذكري وفاة الفنان والصديق العزيز #عزت_ابو_عوف، كان من أقرب الناس ليا في الوسط الفني، وأشتغلنا مع بعض سينما وتلفزيون، كان إنسان راقي وفنان جميل، الله يرحمه يارب”.

وفي سياق آخر، كشف الكاتب الصحفي المصري أكرم السعدني، الجمعة، عن أن الحالة الصحية لعمه الفنان القدير صلاح السعدني جيدة، نافيًا الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول وفاته.

 وأشار "السعدني"، إلى أن عمه الفنان الجميل هو الصديق الأغلى والأخ الأكبر وهو أول وأهم مُعلم له ولشقيقته هالة في طفولتهما، قائلًا:"الله ينعل أبو مروجي الشائعات".