رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يكشف عن مسلسله الجديد

نشر
الأمصار

كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن مسلسله الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وقال رمضان، في منشور عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المسلسل الجديد سيكون باسم "العمدة"، وإن محمد سامي سيكون مؤلف العمل ومخرجه.

ونشر الفنان المصري عبر حساباته، صورته مع محمد سامي، معلقًا عليها: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان يحقق 4 ملايين مشاهدة لأغنية "تنطيط"

وواصل النجم محمد رمضان، تصدره "تريند يوتيوب" بكليبه الغنائي الجديد "تنطيط" الذي طرحه مساء الخميس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

اقتربت أغنية "تنطيط" من تحقيق 4 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان،  ومن إخراج بثينة.

محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا عقب طرحها، كما يواصل أيضا تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد "نمبر وان" من إخراج ياسر سامي. 

أخبار أخرى..

مهند بنبوك يطرح أغنية جديدة بعنوان «Maze 7»

طرح المطرب العالمي مهند بنبوك ذو الأصول السورية أجدد أعماله الفنية "كليب غنائي" بعنوان "Maze 7"، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية.

ويستعد المطرب العالمي لإحياء أولى حفلاته الغنائية في مصر،  يطل خلالها على مسرح ساقية الصاوي أواخر أغسطس المقبل؛ حيث يحتفل مع الجمهور المصري بأغنيته الجديدة «Maze 7» التي تصدرت تريندات المنصات الرقمية.

أغنية «Maze 7» من توزيع وألحان بنبوك، ومن المقرر أن يقوم مهند بجولة حفلات في أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية والعالم العربي، وتشمل مدينة أورلاند بفلوريدا، ومدينة لو أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وبمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مروراً بحفلات في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنرويج، وعدد من الدول العربية وتنتهي في مصر.

يذكر أن مهند مغني وموزع موسيقي سوري الأصل، بدأ مشروعه الغنائي المنفرد منذ 3 سنوات، والمعتمد على تقديم أغنيات من تلحينه وغنائه، ودشن رحلته تزامناً مع ظهور ألبومه الغنائي الأول "الزنبقات السود"، الذي ضم في جعبته تسع أغنيات، كما بدأ مشواره الموسيقى في عمر مبكر، وقدم أكثر من 40 حفلة فى 15 دولة حول العالم.

ويقدم مهند في ألبومه الجديد وجبة موسيقية متنوعة المذاقات بين الروك والكانتري والموسيقى الجبلية والموسيقى الشعبية، ويتعاون خلال الألبوم مع المنتج الموسيقي العالمي جاستن آدامز الذي تعاون مع رشيد طه وفرقة تيناروين وروبرت بلانت، ليقدم موسيقى قائمة على التقاليد المُعاصرة ومُفعمة بالإيقاعات الشرقية.