رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريا أبي راشد تخفي خبر وفاة والدها 15 يوما

نشر
الأمصار

أعلنت الإعلامية اللبنانية رَيّا أبي راشد، الجمعة، وفاة والدها بصورة مفاجئة، وتوفي والد الإعلامية الشهيرة منذ أكثر من أسبوعين دون إعلان.

وبينت رَيّا في منشور، حمل صورة لها وهي تحتضن أبيها الراحل أنها آثرت عدم إعلان الخبر إلا متأخرا لتعيش الحزن منفردة وتحمل مشاعر الحداد برفقة عائلتها الصغيرة وإخوتها فقط.

وعلقت ريا على فقدان والدها في 4 أغسطس/ آب الجاري بصورة لها معه وهي تحتضنه، لتقول: "مرحباً جميعاً. شكراً لكم جميعاً على إرسال رسائل إليّ للتحقّق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة".


وأضافت ريا: "توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من أغسطس/ آب، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن. سأعود هنا قريباً. الحب للجميع... ريا".

وريا أبي راشد، إعلامية لبنانية عرفت بصديقة المشاهير، حيث كانت الصلة المباشرة بين مشاهير "هوليوود" وجمهور الوطن العربي، خلال برنامجها الأكثر نجاحاً وشعبية "سكوب مع ريا"، واقتربت أكثر من جمهورها العربي خلال تقديمها برنامج "Arabs Got Talent" مع زميلها قصي، لـ 4 أعوام متتالية.

وحرصت  نادية الجندي، على إحياء ذكرى وفاة الفنان عزت أبو عوف، وجاء ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

ونشرت “ الجندي” ، صورة لهما من أحد أعمالهما الفنة، وعلقت: “اليوم ذكري وفاة الفنان والصديق العزيز #عزت_ابو_عوف، كان من أقرب الناس ليا في الوسط الفني، وأشتغلنا مع بعض سينما وتلفزيون، كان إنسان راقي وفنان جميل، الله يرحمه يارب”.

وفي سياق آخر، كشف الكاتب الصحفي المصري أكرم السعدني، عن أن الحالة الصحية لعمه الفنان القدير صلاح السعدني جيدة، نافيًا الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول وفاته.

 وأشار "السعدني"، إلى أن عمه الفنان الجميل هو الصديق الأغلى والأخ الأكبر وهو أول وأهم مُعلم له ولشقيقته هالة في طفولتهما، قائلًا:"الله ينعل أبو مروجي الشائعات".

ونشر السعدني، صورة بالأبيض والأسود للعمدة، عبر حسابه على فيس بوك، صحبها بتعليق: "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم مُعلم لنا في طفولتنا.. هالة وأنا، والله ينعل أبو مروجي الشائعات".