رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يرفض 130 مليون يورو لبيع جواو فيليكس إلى مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض أتلتيكو مدريد عرضًا خرافيًا من نظيره مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدمات نجمه البرتغالى الشاب جواو فيليكس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن مانشستر يونايتد عرض على أتلتيكو مدريد مبلغ 130 مليون يورو، مقابل التخلى على نجمه البرتغالى جواو فيليكس، ولكن قوبل العرض بالرفض من قبل إدارة الروخى بلانكوس.

 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البرتغالى بالنسبة لسيميوني وقادة أتلتيكو مدريد هو أهم لاعب في الفريق والذي يجب أن يبني عليه فريقًا للمستقبل وليس فقط لهذا الموسم، كما أن جواو فيليكس سعيد للغاية في مدريد، ويعلم أن هذه هي لحظته. 

 

ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم صفوفه قبل نهاية الميركاتو الصيفى الجارى، بعد البداية السيئة للفريق على مستوى الدوري الإنجليزي، بعد خسارته أمام كل من برايتون وبرينتفورد. 

 

وفى سياق آخر، أكدت صحيفة ذا أثليتك البريطانية أن مانشستر يونايتد يرغب في استغلال بوليسيتش في الرحيل عن صفوف تشيلسي لضمه هذ الصيف على سيبل الإعارة.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية أن هناك صراعًا رباعيًا على ضمه، حيث ترغب أندية نيوكاسل ويوفنتوس وأتليتكو مدريد في خطف بوليسيتش لكن اللاعب يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

 

اقرأ أيضًا..

بنفيكا يهزم دينامو كييف في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا


حقق بنفيكا البرتغالى فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "لكس" فى لودز البولندية، في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 

 

جاء هدفا فريق بنفيكا فى الشوط الأول من اللقاء، سجلهما كل من جيلبرتو مورايس جونيور و جونكالو راموس فى الدقيقتين 10 و 37 من زمن المباراة. 

 

ويستضيف الفريق البرتغالى نظيره دينامو كييف فى لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "النور".

 

من ناحية أخرى، أعلن نادى الشارقة الإماراتى، عن تعاقده مع المهاجم باكو ألكاسير، قادما من فريق فياريال الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

وقال بيان النادى الإماراتى:"نرحب بانضمام المهاجم الدولي الإسباني باكو ألكاسير، صاحب الـ 28 عاما، إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي فياريال، بحضور سعادة عبدالله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، الدولي الإسباني يوقع عقد انضمامه لقلعة الملك". 

 

ولعب ألكاسير لعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل برشلونة، فالنسيا وفياريال فى إسبانيا بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الألماني.