رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم السيرة الذاتية Elvis يحقق 10 ملايين دولار إيرادات هذا الأسبوع

نشر
فيلم Elvis
فيلم Elvis

زادت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis  بـ10 ملايين دولار خلال الأسبوع الماضى، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 261 مليونًا و491 ألف دولار بدور العرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 141 مليونًا و291 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و120 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

والفيلم من إخراج الأسترالي باز لورمان ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

فيلم Elvis من بطولة أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته، كما يلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب بملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7 مؤخرًا.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه لورمان وكريج بيرس، عن العلاقة الديناميكية المعقدة بين بريسلي وباركر الغامض الذي امتد لأكثر من 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة ونجوميته غير المسبوقة

 

أخبار أخرى…

أشرف زكي ينفي شائعة وفاة الفنان هشام سليم

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن ما تردد مؤخرًا حول وفاة الفنان هشام سليم مجرد شائعة، مشيرًا إلى أنه على تواصل مستمر معه. 

واختفى الفنان هشام سليم طوال الفترة الماضية، وذلك بعد شهرين من انتشار أخبار عن إصابته بالسرطان، ويأتي ذلك وسط تكتم شديد من النجم البالغ من العمر 64 عامًا على أخبار حالته الصحية.

وفي بداية الحديث عن مرض سليم كانت قبل شهرين حينما قال في تصريحات إعلامية: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام".

 

اقرأ أيضًا..

جوني ديب يعود للإخراج بعد 25 سنة غياب مع آل باتشينو


يعود النجم جونى ديب مرة أخرى لإخراج الأفلام الطويلة وذلك بعد 25 سنة غياب عن إخراج الأفلام الطويلة منذ فيلم The Brave والذي قدمه عام 1997 حسبما كشف موقع  farout، ومن المقرر أن يشارك آل باتشينو وباري نافيدي في إنتاج المشروع الجديد.

الفيلم الجديد، بعنوان Modigliani، ويدور حول الفنان الإيطالي Amedeo Modigliani وهو مأخوذ عن Dennis McIntyre، ويدور الفيلم حول موديلياني الذي يعيش 48 ساعة مليئة بالأحداث التي تغير حياته إلى الأبد.