رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الرياضة المصري يلتقي مُمثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة

نشر
الأمصار

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، اليوم الأثنين، مُمثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر كرستين عرب؛ وذلك لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة المصرية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، وأُطر دعم تمكين المرأة المصرية من خلال برامج تدريبية لتعزيز القدرات، وتفعيل التعاون وفق خطة متماشية مع إستراتيجية تمكين الشباب

أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر بين الوزارة ومختلف المؤسسات المعنية في إطار من التكامل يستهدف تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة، والعمل على تنمية المهارات من خلال تنفيذ عدة برامج ومشروعات مشتركة تلبي أهداف التعاون، وتقدم كافة الخدمات للمرأة المصرية.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى تعاون الوزارة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر وتنفيذ العديد من المشروعات في إطار الإهتمام بالمرأة وتمكينها وتقديم الخدمات لها وتنمية مهارتها، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى في إطار استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى فتح آفاق التعاون والاستثمار مع المؤسسات والمنظمات الدولية التي تسعى لدعم المشروعات الشبابية والرياضة.

من جانبها، أوضحت كرستين عرب مُمثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، أن تمكين المرأة في مجالات العمل الغير تقليدية مثل المهن الحرفية والفنية، هي من أولويات مجالات العمل المشترك مع الإدارات المختلفة بوزارة الشباب والرياضة.

مشيرًة مُمثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة إلي أنها تتطلع لمزيد من التعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة التي لا تدخر جهدًا في التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الدولية.

أخبار أخرى..

الحكومة المصرية تنفي شائعة فرض رسوم على المواطنين حال استخدام كارت "ميزة"

وانتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن فرض رسوم إضافية على المواطنين المصريين في حال استخدام كارت "ميزة" لسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا.

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، بالتواصل مع وزارة المالية المصرية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لفرض رسوم إضافية على المواطنين حال استخدام كارت "ميزة" لسداد المستحقات الحكومية إلكترونيا، مُشددةً على قيام المواطنين بسداد تكلفة الخدمة فقط دون أي رسوم إضافية، حيث تتحمل الدولة الرسوم المقررة نظير خدمة الدفع الإلكتروني من خلال ماكينات التحصيل.

وأشارت الوزارة، إلى أن هناك متابعة دورية لأداء منظومة الدفع الإلكتروني بكافة محافظات الجمهورية للتأكد من انتظام العمل بها.