رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022 في الإمارات

نشر
المنتدى الدولي للاتصال
المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

تعقد فعاليات الدورة الـ11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يومي 28 و29 سبتمبر، تحت شعار "تحديات وحلول"، في مركز إكسبو الشارقة بدولة الإمارات.

وينظم المنتدى الذي يأتي ذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

ويعد المنتدى منصة عالمية تستضيف على مدى يومين عدد كبير من قادة الرأي والفكر والخبراء في قطاع الاتصال الحكومي، الذين يشاركون رؤاهم وتحليلاتهم للتحولات الاقتصادية والاجتماعية القادمة، ويستعرضون أفضل مناهج الاتصال وأدواته لمخاطبة الجمهور في الأوقات غير الاعتيادية.

ويهدف المنتدى إلى تفعيل دور الاتصال الحكومي في تعريف المتخصصين بالتحديات واستخدام منهجيات الاتصال المناسبة التي تؤسس للروح الإيجابية الجماعية وتحفز الجمهور على المساهمة في ابتكار الحلول والممارسات الملائمة لكل مرحلة.

كما تستعرض جلسات المنتدى أهمية الممارسات الحكومية ذات الصلة ببناء العلاقة مع الجمهور ملائمة لطبيعة المرحلة التي تمر بها الدول والتحديات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وطموحات المجتمعات وتطلعاتها، مؤكدا أن الاتصال الحكومي يجب أن يستجيب للمتطلبات الراهنة بالاستناد إلى تجارب الماضي، والإيمان بالشراكات من أجل الوصول لمستقبل مزدهر.

 

أخبار أخرى…

صابر الرباعي يحيي حفلاً غنائيًا في مصر 26 أغسطس

يحيى المطرب التونسي صابر الرباعي، حفلاً غنائيًا، في الساحل الشمالي في مصر، يوم الجمعة 26 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يقدم صابر خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة التى يفضلها جمهوره.

وأغنية "الشياكة" هي أحدث أغاني النجم صابر الرباعي على يوتيوب، والأغنية من كلمات هانى عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع عمرو الخضرى، وتقول كلماتها: الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفة، واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بداية وأنت ظاهر مالبداية عالموضة أنت ولا ساحر ولا أنت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك".

ومؤخرا طرح الرباعي، أغنية تحمل اسم "سلملى"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي.

ولد الرباعي في صفاقس وهو أصغر إخوته وإسمه الحقيقي بركات، تعلم من والدته الغناء ومن والده العزف على العود.