رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن شاكوش يحيي حفلا غنائيًا الاثنين بتونس

نشر
الأمصار

يحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش غدًا الإثنين الموافق 15 أغسطس حفلاً غنائيًا بتونس يقدم فيه باقة من أغانى المهرجانات التي قدمها بمفرده أو مع زملائه عمر كمال أو حمو بيكا .

ويشار إلى  مغنى المهرجانات، "شاكوش"، انتهى من تسجيل أحدث أغانيه التي يشاركه فيها الغناء فريق شارموفرز والأغنية من كلمات أحمد بهاء وتوزيع  سارى، وأشار شاكوش لـ"اليوم السابع" إلى أنه قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادى الباجورى وسوف يقوم بطرحها  بكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية بعد الانتهاء من المونتاج فورا وأضاف شاكوش انه متعاقد خلال الفترة الحالية بعدد من الحفلات منها بمدينة العلمين الجديدة وخارج مصر.

أغنية حاجة مستخبية

وقدم شاكوش الاعتذار لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية، وكتب حسن شاكوش، في تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضحلى الحقيقة إن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللى من إبداعه فعلا مش زى ما كنت معتقد".

وأضاف: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدى الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللى صدر منى.. شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل منى سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقى".

أخبار أخرى.. 

كاظم الساهر برفقة ابنه وسام بنيويورك قبل إحياء حفلاته بأمريكا

نشر النجم كاظم الساهر، صورة له من أمريكا، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى ظهر فيها برفقة ابنه وسام، فى مدينة نيويورك استعدادًا لإحياء حفلاته فى أمريكا وكندا، وعلق أدمن حساب كاظم الساهر، على الصورة التى لاقت تفاعلا كبيرا من جمهوره: "كاظم الساهر مع ابنه وسام في نيويورك لإحياء حفلاته في أمريكا وكندا".


وعلى جانب آخر، يشار إلى أن قناة "سى بى سى"، تبث حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلى، تستضيف خلالها المطرب الكبير كاظم الساهر، وذلك على هامش تواجده فى مصر لارتباطه بإحياء حفل غنائى.

ونشرت صفحة برنامج "معكم مني الشاذلي" برومو للقاء، جاءه فيه: "مفاجأة الموسم.. القيصر كاظم الساهر قريبا مع منى الشاذلي.. بعد غياب طال انتظاره.. القيصر يحكي كما لم يحك من قبل.. قريبا"، وخلال الحلقة يتحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاضة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

وفى وقت سابق استعان النجم العراقى كاظم الساهر، خلال حفله بدار الأوبرا، بفرقة فلكلور مصري "فرقة الفنون الشعبية المصرية"، وذلك أثناء غنائه لأغنية من التراث العراقي، وبعدها أنهى الساهر حفله بالأوبرا بأغنية "قولي أحبك"، التي رددها معه الحضور، وشهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.