رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافى: التعادل مع فاليكانو خيبة أمل

نشر
الأمصار

أعرب تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن خيبة أمله بعد التعادل السلبي مع ضيفه فريق رايو فاليكانو، فى بداية مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2022 - 2023. 

 

وقال تشافى عقب نهاية المباراة: "لم تكن أفضل لنا، وصلنا إلى منطقة الجزاء ولكن لم نكن فعالين، صنعنا فُرص لكن أفتقدنا للهدف، ولكن علينا أن نواصل الإيمان والعمل الجاد، وعلينا أن نحلل اللعبة جيدًا ونحسنها". 

 

وأضاف: "بشكل عام لم نقدم مباراة كبيرة لكن كل لاعب يحاول تقديم أفضل ما لديه، رايو فاليكانو دافع بطريقة جيدة بعمل تكتيكي ممتاز، صعبوا علينا الخروج بالكرة، وحارسهم كان ممتاز". 

 

وتابع: "اتفهم الإحباط الذى يشعر به الجمهور فى الوقت الحالي، كانت لدينا العديد من التوقعات، الان علينا تحليل المباراة جيدًا، ومن ثم التحسن ومواصلة الإيمان بالمشروع، لا أريد أن أبحث عن أعذار ولكن علينا الصبر". 

 

واختتم تشافي تصريحاته قائلا:"هدفنا هو تحقيق النجاح، الهدف هو الفوز بالبطولات وهذا التعادل لا يُغير شيئا، إن لم نفز ببطولات سيكون موسما محبطا لي وللنادي، علينا أن نطلب الكثير من بعضنا". 

 

اقرأ أيضًا..

برشلونة يستهل الموسم بتعادل مخيب ضد رايو فاليكانو في الليجا


سقط برشلونة فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني. 

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده لنقطة في المركز الخامس، وخلفه في المركز السادس رايو فاليكانو بنقطة أيضا.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وسقط رافينيا في منطقة جزاء رايو فاليكانو، وطالب بالحصول على ركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسب أي شيء.

وسجل ليفاندوفسكي هدف التقدم لبرشلونة لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ثم مرر ديمبلي كرة لرافينيا ليسدد كرة قوية لكنها مرت أعلى مرمى رايو فاليكانو.

وصوب رافينيا كرة قوية أمسك بها ديميتريفسكي، ثم أرسل ديمبلي عرضية أرضية لبيدري القادم من الخلف، وسدد الأخير كرة أرضية مرت بجانب القائم.

وانطلق ألفارو داخل منطقة جزاء برشلونة، وراوغ أراوخو وصوب كرة تصدى لها تير شتيجن، ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


 

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق كاميلو لاعب رايو فاليكانو وراوغ دفاع برشلونة، وسدد على المرمى لولا تير شتيجن الذي تصدى للكرة بشكل مميز.

ومرر عثمان ديمبلي كرة عرضية من الطرف الأيمن، للبديل أنسو فاتي، الذي أرسل تصويبة قوية، تصدى لها ببراعة ديميترفسكي حارس رايو فاليكانو.