رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع حصيلة إيرادات فيلم Minions: The Rise of Gru في مصر

نشر
 Minions: The Rise
Minions: The Rise of Gru

ارتفعت إيرادات فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru لتصل إلى  678 ألف دولار بشباك التذاكر في مصر، وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

 فيلم الأنيميشن الجديد من إخراج المخرج العالمى كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.

 ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم منهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

أحمد فهمي يصور مشاهد فيلمه "مستر أكس" في دار القضاء العالي

يصور النجم أحمد فهمي عددًا من مشاهد فيلمه الجديد "مستر إكس" في دار القضاء العالى، ويجمعه المشاهد بعدد من الفنانين المشاركين في الفيلم، ويأتي ذلك بعد استئناف تصوير الفيلم مطلع الأسبوع المنصرم على كورنيش النيل بمشاهد جمعته بهنا الزاهد ومصطفى خاطر الذى يظهر كضيف شرف.

 

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرفو العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

 

ومن المقرر أن يصور أحمد فهمى عدد من مشاهد الفيلم في دولة قبرص ابنتداء من يوم 25 أغسطس الجارى حسبما كشف المنتج أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع مشيراً إلى أنه من المقرر أن يستغرق التصوير هناك ما يقرب من أسبوع على أقصى تقدير، وأن فريق الإخراج والإنتاج عاين أماكن التصوير هناك قبل أسبوعين.