رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الريال السعودي في مصر الجمعة 12 أغسطس 2022

نشر
ريال سعودي
ريال سعودي

تباين سعر الريال السعودي اليوم في مصر مقابل الجنيه، خلال التعاملات المبكرة من صباح الجمعة 12 أغسطس/آب 2022، لدى البنك المركزي والبنوك.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

ارتفع سعر شراء الريال السعودي اليوم في مصر إلى مستوى 5.08 جنيه، بينما استقر سعر البيع عند 5.10 جنيه، بحسب نشرة البنك المركزي "cbe.org.eg".


واستقر سعر شراء الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك الأهلي (أكبر بنك حكومي) عند 5.07 جنيه، بينما ارتفع سعر البيع إلى 5.10 جنيه، وتكرر السعر نفسه لدى بنك مصر.

وبقي سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك التجاري الدولي CIB عند نحو 5.07 جنيه للشراء، و5.10 جنيه للبيع.

أخبار ذات صلة.. 

استقبل مندوب السعودية الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح بن حمد السحيباني، في جدة يوم، نظيره السفير المندوب الدائم لجمهورية باكستان الإسلامية لدى المنظمة رضوان سعيد شيخ.
وبحث اللقاء تعزيز روابط علاقات العمل المتعدد بين المندوبين الدائمين في سبيل الارتقاء بالمنظمة وتحقيق أهدافها والغايات النبيلة التي أنشئت من أجلها، وتطوير العمل الإسلامي المشترك لما فيه مصلحة شعوب ودول العالم الإسلامي.
كما جرى استعراض أوجه العمل الإسلامي المشترك بين البعثتين لتعزيز أهداف المنظمة بما يحقق الازدهار والاستقرار والسلام للعالم الإسلامي، وكذلك تعزيز التضامن الإسلامي والتنسيق نحو التعامل مع التحديات والقضايا التي تواجهها بعض الدول الأعضاء.

الإمارات تحصل على إعفاءات ضريبية على استثماراتها في باكستان 

وحصلت دولة الإمارات على إعفاءات ضريبية على استثماراتها في دولة باكستان، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأفادت قناة "جيو نيوز" الباكستانية، بحصول دولة الإمارات على إعفاءات ضريبية لمدة 3 إلى 5 سنوات على استثماراتها في باكستان.

 

وأشارت إلى أن الإعفاءات الضريبية تُقدَّر بنحو 111 مليون دولار أمريكي.

والجمعة الماضي، أكد مصدر مسؤول في أبوظبي نية دولة الإمارات استثمار مليار دولار في الشركات الباكستانية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، يسعى هذا الاستثمار إلى استكشاف فرص ومجالات استثمارية جديدة للتعاون في مشروعات عبر مختلف القطاعات لتوسيع العلاقات الاقتصادية الثنائية التي تخدم مصلحة البلدين.

كما يؤكد هذا الاستثمار حرص دولة الإمارات وباكستان على استمرار التعاون في مختلف المجالات والتي تشمل الغاز والبنية التحتية للطاقة والطاقة المتجددة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا الزراعة والخدمات اللوجستية والاتصالات الرقمية والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية.