رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "عمهم" لمحمد إمام يحصد إيرادات 44 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حصد فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام محصلة إيرادات حتى الآن، 44 مليون جنيه حصدها خلال 36 يوم عرض، إذ انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو الماضى.

 

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

 

ويعود محمد إمام بفيلم "عمهم" إلى السينما بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام 2020 وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 

اقرأ أيضًا..

تامر حسني يعلن عن موعد حفله القادم بالسعودية


أعلن منذ قليل المطرب تامر حسني عن استعداده لإحياء حفل غنائى ضخم  بجدة ، وذلك يوم ٢٦ من شهر أغسطس الحالي، ضمن حفلات “فورها” التى تقام حاليًا فى جدة.

وأكد تامر حسني فى المنشور الذي كتبه على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام أن الشركة المنظمة سوف تقوم بطرح تذاكر الحفل يوم ١٠ من الشهر الحالي، من خلال إحدى المواقع المتخصصة فى بيع التذاكر اون لاين.

وأحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضية، في دولة الأردن بمهرجان جرش بدورته الـ 36، وسط حضور جماهيري كبير. ووجه تامر حسني رسالة لجمهوره فى الأردن، عبر إنستجرام وكتب قائلا: “شكراً للشعب الأردني الحبيب الغالي، تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري لأنه بوجه عام تكريم للفن المصري”.

 

وأضاف تامر حسني: "عمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش وسينما تاچ بشكركم على محبتكم الصادقة، ربنا يحفظكم".

وشهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور مع تامر حسني، وغنى على مدار 3 ساعات والجميع أشاد بأدائه الصوتي المتميز في أغانيه الرومانسية والعرض الاستعراضي، الذي قام بأدائه على المسرح.