رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيسة مجلس النواب الأمريكي: مداهمة منزل ترامب مُبررة

نشر
نانسى بيلوسى
نانسى بيلوسى

قال نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي ، إن مداهمة الـ FBI  لمنزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مبررة ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وفى وقت سابق قال البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يكن على علم بمداهمة منزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وأضاف البيت الأبيض، أن تحقيقات وزارة العدل مستقلة ونحن لا نتدخل بها، وأوضح البيت الأبيض: علمنا بمداهمة منزل دونالد ترامب من وسائل الإعلام.

 

وقال البيت الأبيض، إن وزارة العدل هي المعنية بكل ما يتعلق بمداهمة منزل دونالد ترامب.

 

اقرأ أيضًا..

ترامب: عناصر التحقيقات الفيدرالية يفتشون منزلي بشكل غير لائق


أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، أن منزله في "مارالاجو" بفلوريدا تعرض للتفتيش.

وقال ترامب، في بيان : "قوات من مكتب التحقيقات الفيدرالي فتشت بشكل مفاجئ وغير لائق منزلي في مارالاجو بفلوريدا".

وأضاف ترامب: "بعد العمل والتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة ، لم تكن هذه المداهمة المفاجئة على منزلي ضرورية أو مناسبة".

وتابع في البيان، الذي نشره على منصة التواصل الاجتماعي "تروث" التي يملكها: "إنها أوقات عصيبة لأمتنا، حيث يخضع منزلي الجميل في في بالم بيتش بولاية فلوريدا حاليا للحصار والمداهمة والاحتلال من قبل مجموعة كبيرة من رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي".


وأضاف ترامب: "إنه سوء سلوك من جانب الادعاء العام، واستخدام لنظام العدالة كسلاح، وهجوم يشنه الديموقراطيون اليساريون المتطرفون الذين يحاولون بشكل يائس أن لا أترشح للرئاسة في عام 2024".

 

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة تجثو على ركبتيها وتتعرض لإذلال تاريخي على المسرح العالمي.

وحسب شبكة “سكاي نيوز” قال ترامب: "يتعين على بلادنا أن تتعامل مع إذلال تاريخي على المسرح العالمي، وفي الداخل تخضع حقوقنا وحرياتنا الأساسية للحصار".

 

وأوضح أن الولايات المتحدة في عهده لم تعاني من أزمة طاقة، وأسعار البنزين كانت منخفضة، وكانت تحظى باحترام العالم.

وقال ترامب: “لقد تمزق الحلم الأمريكي، والآن تركع بلدنا على ركبتيها. من كان يظن أن هذا سيحدث".

وأشار إلي أن الولايات المتحدة تتوسل إلي الدول الأخرى من أجل الطاقة، وملايين المهاجرين غير الشرعيين "يغزون" البلاد من الحدود غير المحمية.