رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيمس فرانكو يجسد شخصية الزعيم الكوبي فيدل كاسترو في فيلم جديد

نشر
الممثل/ جيمس فرانكو
الممثل/ جيمس فرانكو

تم اختيار الممثل جيمس فرانكو من أجل لعب دور الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو في الفيلم القادم الذى يحمل اسم "ألين كوبا".

ويقوم بإخراج الفيلم المخرج ميغيل بارديم، على أن تنضم الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار “ميا مايسترو” لتجسد دور الشخصية الاجتماعية ناتاليا التي كانت عشيقة كاسترو.

ويعتبر فرانكو هو الأمثل من أجل لعب شخصية كاسترو الذى طالما كان من أكثر الشخصيات كاريزما على مستوي العالم، منذ ظهوره على الساحة السياسية رفقة جيفارا، وحتى صار زعيم كوبا، وفقا لما ذكره تقرير ديلي ميل.

ويؤدي جيمس فرانكو دور البطولة في مسلسل Me, You للمخرج بيل أوجست والذي تدور أحداثه بعد الحرب العالمية الثانية، حيث يلعب فرانكو أحد الأدوار الرئيسية" في الفيلم ، أمام توم هولاندر وديزي جاكوب، وفقا لما ذكره موقع فارايتي.

والمسلسل مأخوذ عن رواية me ,you والذي تدور أحداث العمل الدرامي الجديد في جزيرة إيشيا الإيطالية في الخمسينيات من القرن الماضي، وهذا هو المكان الذي يصادق فيه ماركو، البالغ من العمر 16 عامًا في استراحة من مدرسته الداخلية الاسكتلندية الكئيبة، جندي أمريكي تحول إلى صياد سمك يدعى نيكولا ويلعب دوره جيمس فرانكو.

أخبار أخرى…

للمرة الثالثة.. وليد توفيق يتعاون مع جاد شويري في أغنية "مجرد سؤال"

جدد المطرب اللبناني وليد توفيق، التعاون مع المخرج جاد شويري للمرة الثالثة من خلال تصوير كليب أغنية "مجرد سؤال" وهي ضمن أغنيات ميني ألبوم يصدره قريبا.

وبحسب تصريحات للنجم وليد توفيق بقوله: "أصريت على تصوير أغنية "مجرد سؤال" بطريقة مبتكرة، رغم طرح الأغنية كأوديو، وتحقيقها نجاحا كبيرا"، مضيفا أنه حرص على تكرار التعاون مع المخرج جاد شويرى في هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا من خلال أغنية "دكتور بالحب"، وفقا لما ذكره اليوم السابع.

وأغنية "مجرد سؤال" من ألحان وليد توفيق ومن كلمات نزار فرانسيس، وقد تم الانتهاء تمامًا من تصويرها.

وأكد وليد توفيق أن الأغنية الآن في مراحل المكساج النهائية، وسوف أن يتم طرحها من جديد بطريقة الفيديو كليب خلال الأسبوع الجارى، والأغنية من كلمات عليم، وألحان بينو وتوزيع حازم منسى، ميكس مصطفى عبد الرضا، وماسترينج سليم سلامة.

وقام المطرب وليد توفيق بتصوير أحدث أغنياته "يا عسل" على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج والمطرب جاد شويرى، وذلك رغم أن الأغنية تم طرحها كأوديو على يوتيوب منذ أسبوعين، وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.