رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمرة الثالثة.. وليد توفيق يتعاون مع جاد شويري في أغنية "مجرد سؤال"

نشر
المطرب اللبناني وليد
المطرب اللبناني وليد توفيق

جدد المطرب اللبناني وليد توفيق، التعاون مع المخرج جاد شويري للمرة الثالثة من خلال تصوير كليب أغنية "مجرد سؤال" وهي ضمن أغنيات ميني ألبوم يصدره قريبا.

وبحسب تصريحات للنجم وليد توفيق بقوله: "أصريت على تصوير أغنية "مجرد سؤال" بطريقة مبتكرة، رغم طرح الأغنية كأوديو، وتحقيقها نجاحا كبيرا"، مضيفا أنه حرص على تكرار التعاون مع المخرج جاد شويرى في هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا من خلال أغنية "دكتور بالحب"، وفقا لما ذكره اليوم السابع.

وأغنية "مجرد سؤال" من ألحان وليد توفيق ومن كلمات نزار فرانسيس، وقد تم الانتهاء تمامًا من تصويرها.

وأكد وليد توفيق أن الأغنية الآن في مراحل المكساج النهائية، وسوف أن يتم طرحها من جديد بطريقة الفيديو كليب خلال الأسبوع الجارى، والأغنية من كلمات عليم، وألحان بينو وتوزيع حازم منسى، ميكس مصطفى عبد الرضا، وماسترينج سليم سلامة.

وقام المطرب وليد توفيق بتصوير أحدث أغنياته "يا عسل" على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج والمطرب جاد شويرى، وذلك رغم أن الأغنية تم طرحها كأوديو على يوتيوب منذ أسبوعين، وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

 

أخبار أخرى…

 

وفاة الأديب السعودي جارالله الحميد أحد رواد القصة القصيرة في الوطن العربي

تُوفي الأديب والشاعر السعودي جارالله يوسف عبدالعزيز الحميد؛ أحد رواد القصة القصيرة في الوطن العربي، مساء أمس بحائل، عن عمرٍ ناهز 68 عاماً بعد معاناةٍ طويلة مع المرض

ونعى الوسط الأدبي والإعلامي الأديب ووصف عديدون رحيله، بأنه "رحيل صامت"، وحرص النادي الأدبي بحائل على رثاء الفقيد "الحميد"، بالقول: "ينعى النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل مستشاره الثقافي الأديب جارالله الحميد.. سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

وكان الحميد، قد ألف مجموعة قصصية لاقت انتشاراً واسعاً منها: "أحزان عشبة برية (1980)، دار الوطن للنشر، الرياض، وجوه كثيرة أولها مريم (1984)، عن نادي القصة السعودي، رائحة المدن (1998)، عن نادي جدة الأدبي الثقافي، ظلال رجال هاربين (2000)، عن نادي حائل الأدبي، الأعمال الكاملة (2010)، عن نادي حائل الأدبي، ومؤسسة الانتشار العربي ببيروت.

أخبار ذات صلة.. 

بدأ المركز الوطني للأرصاد في السعودية تنفيذ الرحلات الجوية للمرحلة الثانية لبرنامج الاستمطار على المرتفعات الجنوبية الغربية.

وتشمل هذه المرحلة: الطائف والباحة وعسير وجازان، إضافة إلى سواحلها؛ استكمالاً لأعمال المرحلة الأولى من برنامج استمطار السحبعلى مناطق الرياض والقصيم وحائل.
 

وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد والمشرف العام على أعمال برنامج استمطار السحب الدكتور أيمن بن سالم غلام، أن عملية استمطار السحب للمرحلة الثانية تسير وفق المعدّ لها، وأن العمليات الأرضية والجوية تحقق نجاحاً حسب التقديرات الأولية من المختصين والخبراء، وفقا للجدول الزمني ودقة الطلعات الجوية في استهداف السحب.