رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بتروتريد المصرية تستقبل قراءة عداد الغاز الطبيعي لمدة 20 يوما

نشر
الأمصار

بدأت شركة الخدمات التجارية والبترولية "بتروتريد" المصرية، في استقبال قراءة عداد الغاز المنزلي، لبدء المحاسبة عن فاتورة الغاز الطبيعي للمنازل.

وأعلنت شركة بتروتريد إحدى شركات قطاع البترول المصري عن بدء قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس/أب 2022 بداية من 1 وحتى 20 من الشهر الجاري.

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي


ويتزايد البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي وتسجيل قراءة العداد على محركات البحث في مصر، لرغبة الكثير من المواطنين المصريين في سداد فاتورة الغاز الطبيعي لشهر أغسطس عن طريق شركة بتروتريد.

ويمكن لجميع عملاء شركة الخدمات التجارية والبترولية بتروتريد، استخدام الموقع الرسمي للشركة للاستعلام عن قيمة الفاتورة، وتسجيل قراءة العداد من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).


اختيار كلمة الاستعلام عن الفاتورة الشهرية
كتابة بيانات المتعاقد بالتفصيل
تحديد مكان تركيب العداد ( الشقة والدور والعقار والشارع والحي)
إدخال قراءة العداد الشهرية مكونة من 12 رقما
الضغط على استعلام
ظهور إجمالي المبلغ المراد دفعه


تسجيل قراءة عداد الغاز لشركة بتروتريد
 

يمكن أيضًا لعملاء شركة بتروتريد من تحميل تطبيق بتروميتر على الهاتف المحمول لتسجيل قراءة عداد الغاز بكاميرا الموبايل أو يدويا وكذلك دفع الفواتير.

وأتاحت أيضا بتروتريد تسجيل قراءة العداد من خلال إبلاغ محصل الشركة للتسجيل فوري على ماكينة POS أثناء تحصيل الفاتورة.

كما أتاحت إمكانية تسجيل قراءة العداد وسداد فاتورة الغاز عن طريق محفظة كاش البنك الأهلي، ومن خلال كافة منافذ التحصيل الإلكتروني "فوري، مصاري، أمان، خدماتي، ضامن"، أو عن طريق رقم التليفون الأرضي لكل فرع من فروع شركة بتروتريد.

وتستهدف وزارة البترول المصرية التوسع في التعامل الرقمي وتقديم الخدمات لقراءة العدادات وخدمات الغاز الطبيعي أونلاين في إطار التحول الرقمي للحكومة والذي يعد أحد محاور التطوير والتحديث الحالي، ضمانًا لسرعة تداول المعلومات.

أطلقت وزارة البترول المصرية في وقت سابق تطبيق للهواتف المحمولة لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي ونقلها مباشرة لقاعدة بيانات العملاء ومعرفة الفاتورة ودفعها عبر البطاقات البنكية، والمحافظ الإلكترونية.

وخصصت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي أرقام للطوارئ واستقبال شكاوي العملاء عبر الخط الساخن 09000727 أو عبر رقم 5727 أو عبر رقم 1122 لاستقبال الاتصالات.