رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يحيي الفخراني: لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما مفتاح النجاح

نشر
 النجم المصري يحيي
النجم المصري يحيي الفخراني

قال النجم المصري يحيي الفخراني خلال مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما، إنه سعيد لعودة الروح وتقديم مهرجان للدراما، لأن مصر هي رائدة مجال الدراما، مؤكداً انه اتفق مع النقابة علي أن تكون الدورة هي دورة تجريبية.

وتحدث الفخراني عن الهدف من المهرجان وهو عودة  الدراما والتلفزيون، وأن الجميع سيتمني أن يفوز بجائزة من  المهرجان.

وأضاف: “أنه سعد بأن الداعي للمهرجان هي نقابة المهن التمثيلية لأن الدراما احتياج ضروري للأوعية والثقافة لاثراء الوجدان والتوعية باهمية الانتماء للوطن ونغلق الباب علي إي حد يضر يشبابنا، مشدداً على أن اختيار لجنة التحكيم هو مفتاح نجاح المهرجان لأنها تشكل الحيادية الكاملة”.

وبدأ المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما بحضورالنجم الكبير يحيي الفخراني رئيس المهرجان والمخرجة إنعام محمد علي رئيس لجنة التحكيم والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وعمرو الفقي رئيس مجلس إدارة pod.

كما شارك في المؤتمر إيهاب فهمي وأحمد سلامة والمخرج عمر عبد العزيز والفنانة لقاء سويدان، وقدمت المؤتمر الإعلامية ريهام السهلي والتي أعلنت انطلاق المهرجان في سبتمبر المقبل.

وتتطرق المؤتمر للإجراءات الخاصة بالدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، عن لجنة التحكيم والتي تترأسها المخرجة إنعام محمد علي وتضم الموسيقار راجع داود والسيناريست حاتم حافظ والنجم أحمد السقا ومحمد ممدوح ومدير التصوير محسن احمد والناقدة خيرية البشلاوي والمخرج تامر محسن وصابرين.

أخبار أخرى..

أمبر هيرد تبيع منزلها لدفع 8 ملايين دولار لجوني ديب

تواجه الممثلة أمبر هيرد تحديات مالية اضطرتها لبيع منزلها المفضل في كاليفورنيا، حتى تستطيع دفع المبلغ الذى الزمتها به المحكمة تعويضا لجوني ديب.

وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن أمبر هيرد، تجاهلت توجيهات من فريقها القانوني بعدم ملاحقة زوجها السابق جونى ديب، للحصول على أقصى قدر من النقود الذى كانت تستحقه بعد أن تقدموا بطلب للطلاق فى عام 2016.

وعندما توجهت أمبر هيرد إلى المستشفى، كان بإمكانها أن تحصل على نصف أموال جوني ديب البالغة 33 مليون دولار التي صنعها من تصوير الجزء الرابع من سلسلة  Pirates of the Caribbean، حيث تم تصويرها أثناء زواجهما.