رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سوليدرتي البحرين تعلن إجراء أول عملية آلية للتسوية المالية لتعزيز كفاءة الخدمات

نشر
سوليدرتي البحرين
سوليدرتي البحرين

أعلنت سوليدرتي البحرين، مؤخرًا عن إجراء أول عملية آلية للتسوية المالية باستخدام حلول التشغيل الآلي للعمليات (RPA) وذلك بهدف تعزيز كفاءة الخدمات لدى الشركة.

ويٌعد التشغيل الآلي للعمليات (RPA) من أبرز أنواع التقنيات التي تعتمد على البرامج الآلية (Bots)، والتي يتم من خلالها إعداد قائمة من المهام لتنفيذ أي عملية بشكل آلي وبكفاءة عالية.

ومن مميزات التشغيل الآلي للعمليات قدرته على متابعة تنفيذ المهام بشكل متسلسل من قِبل المستخدمين، ليتمكن من مباشرة تأدية المهام المطلوبة بشكل تلقائي على مدار الساعة.

وتضع سوليدرتي البحرين في أولويتها تعزيز الاستفادة من الحلول الآلية للارتقاء بكفاءة عملياتها وضمان جودة الخدمة، ومع اعتماد التشغيل للآلي للعمليات (RPA)، ستتمكن الشركة من تحقيق هذه الأهداف بما ينعكس إيجابًا على خدمات وتجربة العملاء.

وفي السياق ذاته، قال حسين سبت رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة سوليدرتي البحرين: “يسعدنا أن نكون من أوائل الشركات التي تعتمد هذه التقنيات والحلول المتطوّرة في مملكة البحرين. كما أننا ملتزمون بمواصلة رحلة التحوّل الرقمي”.

وأضاف: “يعد التشغيل الآلي للعمليات (RPA) إضافة هامة وذات قيمة عالية للشركة، حيث تدعم هذه التقنية الحديثة جهود أعضاء فريق عمل سوليدرتي، كما تساهم في تحسين الإنتاجية وتعزيز خدمة العملاء وتسهيل سير العمل للموظفين، مما يؤدي إلى تميز خدمات الشركة في مملكة البحرين”.

 

أخبار أخرى…

إيران: لدينا القدرة على إنتاج قنبلة ذرية ولكن ليس لدينا خطط لذلك

أعلنت إيران، اليوم الاثنين، أنها لديها القدرة على إنتاج قنبلة نووية، لكنها لا تخطط لذلك، وذلك في ظل محاولات الولايات المتحدة، لإعادة إحياء الاتفاق النووي الإيراني، الذي انهار بعد انسحابها منه.

وقال محمد إسلامي، رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية: “إن إيران لديها القدرة التقنية على إنتاج قنبلة نووية لكنها لا تنوي القيام بذلك”، وفقا لما نقلته وكالة “فارس” الإيرانية شبه الرسمية.

وصرح كبير المفاوضين الإيرانيين علي باقري كني، أمس، أن إيران قدمت مقترحاتها الجوهرية والشكلية من أجل التوصل إلى ختام سريع لمفاوضات فيينا حول الاتفاق النووي.

وقال في تغريدة له عبر تويتر: "قدمنا أفكارنا المقترحة من حيث الجوهر والشكل لتمهيد الطريق أمام ختام سريع لمفاوضات فيينا، التي تهدف إلى إصلاح الوضع المعقد والضار الناجم عن الانسحاب الأمريكي الأحادي وغير القانوني من الاتفاق النووي".