رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين نيازي: أغنية "مالي العين" استغرق تصويرها 30 يومًا في لبنان

نشر
الأمصار

تطرح المطربة ياسمين نيازي، أغنيتها الجديدة "مالى العين"، غدا الاثنين، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع أحمد عادل.

وقالت ياسمين، إنها تنتظر طرح الأغنية غدًا فى تمام الساعة 5 عصرا، لافتة إلى أنها صورت تلك الأغنية في لبنان، مع المخرج فادى حداد، كما استغرق تنفيذها أكثر من شهر، مشيرة إلى أن الأغنية تعتبر من الأغانى الراقصة وريتمها سريع، متمنيه من الله أن تنال إعجاب الجمهور.

يشار إلى أن ياسمين نيازى كانت قد طرحت أغنية "رافضة الفكرة" خلال الشهور الماضية، وكانت مصورة على طريقة فيديو كليب، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي أحمد عرفان، والملحن محمد أنيس، والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب وتعاونت في الفيديو كليب مع مدير التصوير رامي عادى.

وفي وقت سابق، كشف النجم العالمى جايسون موموا، نجم أفلام Aquaman عن عودة بن أفليك مرة أخرى بشخصية بات مان في فيلمه القادم Aquaman and the Lost Kingdom، وفقا لموقع نيويورك 

ونشر جايسون موموا، مجموعه صور عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، تجمعه بالنجم بن أفليك خلال تصويرهم أحد مشاهد فيلم  Aquaman and the Lost Kingdom، وظهر بن أفليك بالملابس الخاصة بشخصية بروس واين، فى عالم "دى سى".

وسبق أن كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر Aquaman 2، عن تأجيل طرح عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد تحت اسم Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الجارى 2022، لكنه سيطرح في 17 مارس من العام المقبل 2023.

أخبار أخرى.. 

أفضل عروض نتفليكس الجديدة في شهر أغسطس 2022

تطرح شبكة البث الإلكتروني نتفليكس في شهور الصيف أعمالًا مميزة، بما يناسب قضاء قطاع كبير من مشاهديها الإجازة في المنزل أمام التلفزيون.

ويستعرض موقع "واتس أون نتفليكس" الأمريكي، في التقرير التالي، أفضل الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تصدر على نتفليكس في أغسطس/آب الحالي.

مسلسل "بارتنر تراك"، بطولة أردن شو، التي تلعب دور إنجريد يون، المحامية التي تكافح لتحقيق التوازن في حياتها بين محاولة الترقي المهني في شركتها وإدارة حياتها العاطفية والشخصية في نفس الوقت.

2- Carter

فيلم "كارتر" الكوري، بطولة لي سيونج جاي وجو وون، ويدور حول محاولة رجل كشف الغموض عن حياتها، بعد أن أصيب بفقدان ذاكرة، يحاول اكتشاف من هو وكيف انتهى به الحال لهذا الموقف الصعب.