رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جايسون موموا يكشف عودة شخصية "بات مان" في "Aquaman and Lost Kingdom"

نشر
الأمصار

كشف النجم العالمى جايسون موموا، نجم أفلام Aquaman عن عودة بن أفليك مرة أخرى بشخصية بات مان في فيلمه القادم Aquaman and the Lost Kingdom، وفقا لموقع نيويورك 

ونشر جايسون موموا، مجموعه صور عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، تجمعه بالنجم بن أفليك خلال تصويرهم أحد مشاهد فيلم  Aquaman and the Lost Kingdom، وظهر بن أفليك بالملابس الخاصة بشخصية بروس واين، فى عالم "دى سى".

وسبق أن كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر Aquaman 2، عن تأجيل طرح عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد تحت اسم Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الجارى 2022، لكنه سيطرح في 17 مارس من العام المقبل 2023.

وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم  Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونًا و161 ألف دولار، حيث طرح في 7 ديسمبر من عام 2018، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "screenrant"

وتدور أحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.
الفيلم بطولة جايسون موموا، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان

أخبار أخرى.. 

أفضل عروض نتفليكس الجديدة في شهر أغسطس 2022

تطرح شبكة البث الإلكتروني نتفليكس في شهور الصيف أعمالًا مميزة، بما يناسب قضاء قطاع كبير من مشاهديها الإجازة في المنزل أمام التلفزيون.

ويستعرض موقع "واتس أون نتفليكس" الأمريكي، في التقرير التالي، أفضل الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تصدر على نتفليكس في أغسطس/آب الحالي.

مسلسل "بارتنر تراك"، بطولة أردن شو، التي تلعب دور إنجريد يون، المحامية التي تكافح لتحقيق التوازن في حياتها بين محاولة الترقي المهني في شركتها وإدارة حياتها العاطفية والشخصية في نفس الوقت.

2- Carter

فيلم "كارتر" الكوري، بطولة لي سيونج جاي وجو وون، ويدور حول محاولة رجل كشف الغموض عن حياتها، بعد أن أصيب بفقدان ذاكرة، يحاول اكتشاف من هو وكيف انتهى به الحال لهذا الموقف الصعب.

مسلسل "ذا ساندمان"، من أكثر الأعمال المنتظرة لهذا العام، بطولة توم ستوريدج وجينا كولمان، ويدور حول قصة الشخصية الخيالية الخارقة مورفيوس، الذي يهرب من سجنه بعد عقود من الاحتجاز، والآن يسعى لاستعادة مكانته ومملكته.