رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أفضل عروض نتفليكس الجديدة في شهر أغسطس 2022

نشر
Partner Track
Partner Track

تطرح شبكة البث الإلكتروني نتفليكس في شهور الصيف أعمالًا مميزة، بما يناسب قضاء قطاع كبير من مشاهديها الإجازة في المنزل أمام التلفزيون.

ويستعرض موقع "واتس أون نتفليكس" الأمريكي، في التقرير التالي، أفضل الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تصدر على نتفليكس في أغسطس/آب الحالي.
 

1- Partner Track

 

مسلسل "بارتنر تراك"، بطولة أردن شو، التي تلعب دور إنجريد يون، المحامية التي تكافح لتحقيق التوازن في حياتها بين محاولة الترقي المهني في شركتها وإدارة حياتها العاطفية والشخصية في نفس الوقت.

2- Carter


 

فيلم "كارتر" الكوري، بطولة لي سيونج جاي وجو وون، ويدور حول محاولة رجل كشف الغموض عن حياتها، بعد أن أصيب بفقدان ذاكرة، يحاول اكتشاف من هو وكيف انتهى به الحال لهذا الموقف الصعب.
 

3- The Sandman


 

مسلسل "ذا ساندمان"، من أكثر الأعمال المنتظرة لهذا العام، بطولة توم ستوريدج وجينا كولمان، ويدور حول قصة الشخصية الخيالية الخارقة مورفيوس، الذي يهرب من سجنه بعد عقود من الاحتجاز، والآن يسعى لاستعادة مكانته ومملكته.

4- Riverdale


 

عشاق مسلسل "ريفرديل"، على نتفليكس، على موعد مع موسم سادس جديد من المسلسل ذي الشعبية الكبيرة.

المسلسل بطولة كول سبراوس وكاميلا منديس، ويدور حول مجموعة أصدقاء مراهقين يجدون أنفسهم متورطين في شبكة أسرار بلدتهم الصغيرة.
 

5- Locke & Key


 

مسلسل "لوكي أند كي"، بطولة إيميليا جونز وكونور جيساب، ويصدر الموسم الثالث والأخير منه شهر أغسطس/آب.

ويتناول المسلسل قصة مجموعة أطفال يقتل والدهم في ظروف غامضة، فيبدأ ثلاثتهم البحث عن سبب وفاته.
 

6- Day Shift

فيلم "داي شيفت"، بطولة جيمي فوكس وسنوب دوج، ويدور حول أب مجتهد لابنة في الـ 8 من عمرها، يعمل بمهنة معقدة وهي اصطياد وقتل مصاصي الدماء.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

مدحت صالح ودينا وطرقان ومسار إجبارى نجوم مهرجان الأوبرا بالإسكندرية

اعتمدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، برنامج فعاليات مهرجان المسرح الروماني بالإسكندية والذى يعود ليضئ الساحة الفنية بعد توقف استمر 3 سنوات بسبب جائحة كورونا وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر وبإشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه فى الفترة من 5 حتى 10 أغسطس المقبل. 

وقالت إيناس عبد الدايم، إن الفعاليات والانشطة الصيفية تسعى لاستكمال خطط تحقيق العدالة الثقافية فى مختلف المحافظات، وأضافت أنها توجه دعوة لكافة شرائح المجتمع خاصة الشباب لانتقاء المواد الابداعية الجادة والتى تحمل رسائل ايجابية تعمل على الارتقاء بالوجدان وتنمية وتطوير الوعى، مشيرة إلى أن مهرجانات الأوبرا الصيفية تعد رئة ومتنفساً للجمهور وتجمع الوان فنية ثرية ومتنوعة. 

من جانبه قال رئيس الأوبرا، إن مهرجان المسرح الرومانى يشمل عروضا تضم أشكال ابداعية متعددة تقام على مدار 6 أيام متصلة ويحييها على التوالى الفنان الكبير مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته، المطربة وعازفة الفلوت الفلسطينية ناي برغوثي وفرقتها، محمد محسن وفرقته، دينا الوديدي وفرقتها، طارق العربي طرقان وأبناؤه وفريق مسار إجباري، وأضاف أنه جارى حاليا وضع اللمسات النهائية لفعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء والتى تشهد مفاجات فنية ومشاركات اولى لعدد من النجوم المصريين والعرب والفرق العالمية.