رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد الفيشاوي يعلن بدء التحضير لفيلمه الجديد "رهبة"

نشر
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، بداية التحضيرات لفيلمه الجديد رهبة ونشر الفيشاوى على "إنستجرام"، صوره تجمعه بالمخرج رضا عبد الرازق، وعلق قائلا: "بدأنا بسم الله تحضير فيلم رهبة مع صديقى المخرج رضا عبدالرازق، أتمنى لنا التوفيق وهيعجبكوا أوى على فكرة الفيلم دة".

 

في وقت سابق، أحيا الفنان أحمد الفيشاوى الذكرى الثالثة لوفاة والده فاروق الفيشاوى بكلمات مؤثرة، ونشر أحمد صورته مع والده الراحل عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق: "الأمس كانت ليلة صعبة بالنسبة لي 3 سنوات يا أبى افتقدك، كسرت قلبي وآمل ألا أستغرق وقتا طويلا لرؤيتك مجددًا"

 

وأضاف: أنت إنسان أسطورى ونجم أسطورى متواضع جدًا وداعًا يا صديقى العزيز أشكرك على كل شيء الفاتحة عليك إن شاء الرحمن كما كنت دائمًا تقول يا حضرة المحترم.

 

اقرأ أيضًا..

الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلاً موسيقياً في العلمين 19 أغسطس المقبل


يحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلًا موسيقيًا يوم 19 أغسطس المقبل، وذلك فى أحد المولات الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة، ضمن حفلات الصيف، والذى يعد أقوى حفلات عمر خيرت في الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يستقبل خيرت عدداً كبيراً من جمهوره ومحبيه خاصة أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

 

وسيقدم الموسيقار الكبير خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التى يعشقها الجمهور، ومن بينها: هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما”، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

 

وأحيا خيرت حفلًا موسيقيا يوم 25 يوليو الجارى على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث تعد حفلات عمر خيرت من أنجح الحفلات التي تقدمها دار الأوبرا، وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر المسارح الخاصة، ما يسبب تكدسا من الجمهور على حضور الحفل بدار الأوبرا.

 

فيما يعرض الفيلم القصير "عزيزة" للمخرجة سؤدد كعدان، على منصة مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي، وذلك لمدة شهرين في التشيك وسلوفاكيا فقط، ويأتي عرض الفيلم في إطار التعاون بين مهرجان كارلوفي فاري ومهرجان براغ للأفلام القصيرة.


يدور الفيلم حول أيمن لاجئ سوري في لبنان، يعطي زوجته دروس في قيادة سيارته، الشيء الوحيد الذي تبقى له من وطنه. تأخذ الدروس منعطفاً خاطئاً نحو الجنون والحنين إلى الماضي.


الفيلم من إخراج سؤدد كعدان وشاركتها التأليف مي حايك، وبطولة كاريس بشار، وعبد المنعم عمايري، وإنتاج ومن إنتاج شركة كاف برودكشن بالتعاون مع شركة Acrobat Films، وتتولى MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.