رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يضع ميلينكوفيتش سافيتش بديلاً لفرينكي دي يونج

نشر
مانشستر يونايتد يضع
مانشستر يونايتد يضع ميلينكوفيتش سافيتش بديلاً لفرينكي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تصدر لاعب لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش- سافيتش، أهداف إريك تن هاج لمانشستر يونايتد ، إذا لم تتحقق خطة فرينكي دي يونج المطولة.

وصمم دي يونج على البقاء في برشلونة، لذلك وضع تين هاج قائمة بالبدائل الممكنة، بما في ذلك الصربي ميلينكوفيتش سافيتش وفقًا لكالتشيو ميركاتو.

ومع ذلك ، فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لن يكون بثمن بخس ، حيث يطلب لاتسيو 70 مليون يورو على الأقل (59.5 مليون جنيه إسترليني) للاعب خط الوسط الذي سجل 48 هدفًا لاتسيو في سبع سنوات مع النادي الإيطالي.

وسجل اللاعب الصربي 11 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة الموسم الماضي لاتسيو ، مما جذب اهتمام يونايتد.

وقدم مانشستر يونايتد عرضا لشراء دي يونج مقابل 71.5 مليون جنيه إسترليني يبدو أنه تعثر لأن الهولندي قال حسبما ورد ، إنه لا يحب الطريقة التي يُدار بها الشياطين الحمر.

كانت هناك أيضًا مزاعم بأن دي يونج البالغ من العمر 25 عامًا وخطيبته ميكي كيميني لا يعجبهما مدينة مانشستر ، الأمر الذي سيقضي على أي أمل في التحول إلى أولد ترافورد.

يأمل النادي الكتالوني بيع دي يونج لتحرير رواتبه حتى يتمكن من تسجيل التعاقدات الجديدة ، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي وأندرياس كريستنسن ، مع الدوري الإسباني بموجب قواعد اللعب المالي في الدوري.

تن هاج يرسل رسالة إلى مجلس إدارة اليونايتد بشأن دي يونج

كشفت تقارير صحفية، عن طلب إريك تن هاج من إدارة مانشستر يونايتد مواصلة الضغط من أجل فرينكي دي يونج، حتى لو لم يتم توقيعه قبل بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، توصل يونايتد إلى اتفاق مع برشلونة يقضي بدفع 75 مليون يورو (63.7 مليون جنيه إسترليني) مقدمًا بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8.5 مليون جنيه إسترليني) في الإضافات للهولندي الدولي.

ومع ذلك فإن دي يونج عازم على البقاء في برشلونة ولم يظهر أي مؤشر عام على استعداده للانضمام إلى يونايتد.

كما زعمت تقارير هذا الأسبوع أن وكيل دي يونج قد تواصل مع تشيلسي وباريس سان جيرمان، في محاولة لتشجيع الناديين على تقديم عروض لبرشلونة.