رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد: أريد أن أظهر ما يمكنني القيام به على أرض الملعب

نشر
هازارد: أريد أن أظهر
هازارد: أريد أن أظهر ما يمكنني القيام به على أرض الملعب

طمأن النجم البلجيكي إدين هازارد جماهير ريال مدريد على حالته البدنية، مؤكدا لهم أنه لم يعد يشعر بأي آلام خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى انه جاهز بقوة للموسم المقبل.

وعانى هازارد من الإصابات التي لاحقته منذ الانضمام لصفوف ريال مدريد، والتي جعلت الفريق لم يستفد من خدماته خلال موسمين كاملين.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها شبكة "ESPN": " لم أعد أشعر بالألم، دعنا نمضي قدماً، أريد أن أظهر ما يمكنني القيام به على أرض الملعب ، هذا هو هدفي الوحيد".

أضاف: " كنت سعيداً للجماهير والنادي واللاعبين من أجل الألقاب لكن بداخلي كنت أقول "حسناً، لقد فزت بالألقاب لكنني لم ألعب كثيراً، لذا أريد أن أظهر أنني أستطيع اللعب ويمكننا الفوز بالأشياء وأنا متواجد في الملعب".

وواصل: " عندما تلعب كرة القدم تريد أن تكون في الملعب، عندما لا تكون في الملعب تتساءل عما يحدث لانه في وقت سابق لم أتعرض لإصابات، يمكنني البدء في التعلم وهذا هي وسيلة لتعلم كيفية العناية بجسدي بطرق مختلفة وهذا هو التحدي الكبير".

شارك النجم البلجيكي إيدين هازارد في 48 مباراة بالدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة 8 أهداف.

ريال مدريد يصل أمريكا لبدء جولته التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد 

وصل فريق ريال مدريد، مدينة لوس أنجلوس لبدء جولته للإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة، والتي ستشمل مباراة كلاسيكو مرتقبة أمام برشلونة في لاس فيجاس يوم السبت المقبل.

وكُتب عبر الحساب الرسمي للنادي الملكي على (تويتر)، "مرحبًا ، لوس أنجلوس!" مع فيديو يظهر فيه لاعبون بالفريق مثل البرازيليين فينيسيوس وميليتاو وهم يغادرون الطائرة التي أقلعت صباح الثلاثاء من مدريد.

ولم تشمل قائمة اللاعبين الـ28 الذين سافروا إلى الولايات المتحدة بورخا مايورال، بسبب مشكلة في جدول التطعيم ضد فيروس كورونا، وهي مشكلة من المنتظر أن يحلها النادي قريبا.

ولم يسافر أيضا البرازيلي رينيير جيسوس، الذي ظل في العاصمة الإسبانية للبحث عن ناد آخر، إذ لا يمكن تسجيله في ظل وجود ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي وهم فينيسيوس ورودريجو وميليتاو.