رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

نشر
التشكيل المتوقع لنهائي
التشكيل المتوقع لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تنتظر عشاق جماهير الكرة العربية بشكل عام والجماهير العربية بشكل عام، موعد نهائي كأس مصر إذ يلتقي الاهلى مع الزمالك في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الخميس.

ويسعى المارد الأهلي للفوز على الزمالك والتتويج باللقب من أجل مصالحة جماهيره، خاصة بعد الفوز الصعب من بيراميدز بهدفين مقابل لاشئ.

ويفتقد الأهلي لخدمات كل من طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني ومحمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وبيرسي تاو للإصابة، في حين تزايدت فرص محمد هاني في اللحاق بالمباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، حسام حسن أو محمد شريف.

بينما يدخل الزمالك بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز على غزل المحلة وتصدره الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك للفوز على الأهلي وتحقيق لقب كأس مصر، للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد وكل من طارق حامد ومحمد أبوجبل لأسباب فنية.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود الونش - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغني - سيد نيمار.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي - سيف الجزيري - أحمد زيزو

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي و محمد أشرف " روقا" و إمام عاشور و إسلام جابر و يوسف إبراهيم " اوباما " و محمد اوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني و أحمد سيد "زيزو" و أشرف بن شرقي و سيف الجزيري و سيد عبدالله" نيمار".

تأهل الأهلى للمباراة النهائية لكأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة ومحمد عبد المنعم ، بينما تأهل الزمالك للنهائى بعد تخطى عقبة أسوان بهدفين مقابل هدف سجلها محمود علاء ويوسف أوباما.

ويعد فريق الأهلى بطل النسخة الاخيرة من كأس مصر بعد تفوقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.