رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. صابر الرباعي يحيي حفلاً ضمن مهرجان أم الزين الدولي بتونس

نشر
 المطرب التونسي صابر
المطرب التونسي صابر الرباعي

يحيي المطرب التونسي صابر الرباعي، حفلاً غنائياً ضمن حفلات مهرجان أم الزين الدولي بتونس، اليوم الأربعاء، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وتعتبر أخر أعمال المطرب صابر الرباعي هي أغنية "الشياكة" التي طرحها على اليوتيوب مؤخرا.

وأغنية الشياكة من كلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها: “الشياكة والجمال ده مش مجرد صدفه واحده دانت كل دقيقه تحلى طب قولي ليه المظاهر دي بدايه وانت ظاهر مالبدايه عالموضه انت ولا ساحر ولا انت إيه يحق لجمالك متشغلش بالك يا سايق دلالك ولايق عليك”.

وعن أخر حفلات صابر، فقد أحيا حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية الشهيرة Les Folies Bergère أن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

كما قدم صابر الرباعى في مصر حفلة بمهرجان الموسيقى العربية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التي نظمتها دار الأوبرا المصرية.

 

أخبار أخرى…

حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين عبد الوهاب

وصف المطرب المصري حسام حبيب، الزوج السابق للمطربة شيرين عبد الوهاب، إن التصريحات التي أدلت بها الأخيرة، "كلام مرسل".

وكانت شيرين عبد الوهاب قالت في تصريحات تلفزيونية، للإعلامية المصرية لميس الحديدي، إنها "عاشت أيام سودا مع زوجها السابق حسام حبيب، الذي حاول أن يتملكها كما اتهمته بسرقة سيارتها"، حسب تصريحاتها.
وقال حسام حبيب: "هيبقى فيه إجراء قانوني على الكلام ده.. أنا عمري ما دافعت عن نفسي أو اتكلمت.. ده كلام كله مرسل.. لكن الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات.. كل حاجة بحضرها".

وأضاف في تسجيل صوتي لـet بالعربي: "كنت ساكت حفاظا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها.. مكنتش بتكلم.. لكن دلوقتي هضطر أتكلم لأن الكلام زيادة.. مش هطلع أقول كلام مرسل هطلع بحقايق ومستندات.. ومش هفتري على حد.. هرد على كل حاجة قالتها بمستندات تثبت إن الكلام دا كله تهديد". واختتم تسجيله قائلا: "هي بتعمل كده علشان أسمع الكلام وبتهددني دايما بجمهورها.. وإجراءاتي وردي في الإعلام هيكون بالحقائق.. علشان كده مش مستعجل أرد".