رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب أول مطرب عربي يتخطى المليار استماع على "أنغامي"

نشر
الأمصار

حقق النجم الكبير عمرو دياب، لقب  أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر منصة أنغامي منذ إطلاقها.

وأعلنت منصة أنغامي الموسيقية عن تخطي أغاني عمرو دياب، حاجز المليار استماع كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.

أغاني عمرو دياب

وكشفت المنصة عن أعلى خمس أغاني استماعا لعمرو دياب خلالها حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية "تملي معاك"، وفي المرتبة الثانية "يتعلموا"، وجاءت أغنية "أماكن السهر" في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية "أنت الحظ"، وأخيرا في المرتبة الخامسة أغنية "أجمل عيون برج الحوت".

ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يطرح أعماله الغنائية التي أنتجها حصريا عبر منصة أنغامي فقط، وهي الاتفاقية التي أعلنت عنها المنصة منذ عدة أشهر في احتفالية كبرى تزين خلالها برج خليفة في دبي بصورة الهضبة

 

وكانت آخر أعماله الميجا ميكس الذي طرحه عمرو دياب مؤخرًا ويضم أغاني "ناس حلوة"، "ب وح وب وك"، و"وزير السعادة" قد تصدر قائمة توب أنغامي بالوطن العربي على مدار الأيام الماضية، حيث تصدر قائمة الأعلى استماعًا في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر منذ طرحه حتى الآن.

 

اقرأ أيضا..

كاظم الساهر يروج لحفله بالساحل بعد غياب 10 سنوات عن مصر

 كشف القيصر كاظم الساهر، عن موعد حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، وغرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"  قائلا: "4 أغسطس فى الساحل".

وكتب “كاظم”، من قبل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام”: “لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات كاظم الساهر يأتى إلى مصر فى الساحل الشمالى فى شهر أغسطس”.

ويعد ذلك الحفل بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

ويستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، إذ يحيي هناك 5 حفلات الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

وأحيا كاظم الساهر، مؤخرًا حفلاته الغنائية في أستراليا، بحفل غنائي في ملبورن، بعد أن أحيا حفلين في سيدنى، وقدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية.

وكان كاظم الساهر أحيا حفلًا غنائيًا، مؤخرا في مهرجان "الغناء بالفصحى"، وتألق خلاله.