رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بسبب تامر حبيب

نشر
الأمصار

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث، بعد ظهورها في أحدث صورة لها بصحبة السيناريست تامر حبيب، وكانت بوزن زائد عن شكلها المعتاد.

وفي وقت سابق، أحيت شيرين عبد الوهاب، حفل زفاف ورغم ارتدائها فستانًا باللون الأسود إلا أنه لم يحجب انتفاخ بطنها، الأمر الذي جعلها تتصدر التريند بزعم أنها حامل.

ونفت شيرين عبد الوهاب خلال على «إنستجرام» حملها بتأكيدها أن وزنها الزائد وانتفاخ بطنها نتيجة الأدوية التي تحصل عليها خصوصًا أن من بينها كورتيزون لأن الانتفاخ له علاقة بالبكتيريا والقولون العصبي.

وردت شيرين عبد الوهاب، على تساؤلات أحد متابعيها بشأن عودتها لحسام حبيب من جديد، بتاكيدها أن الزواج والطلاق أساسهما الإشهار ولو حدث ذلك كانت ستقوم بالإعلان من تلقاء نفسها.

40 ألف دولار إيرادات فيلم الإنيميشن The Bad Guys في مصر

وصلت إيرادات فيلم الإنيميشن The Bad Guys إلى 245 مليون دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، فيما وصلت فى مصر إلى 40 ألف دولار فقط.

فيلم The Bad Guys يدور بعد حياة من السرقات الأسطورية، تم القبض على المجرمين سيئي السمعة السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، لكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم اصبحوا جيدين.

ويقوم ببطولة فيلم The Bad Guys كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج.

وفي سياق اخر، أكدت الفنانة أيتن عامر، أنها انزعجت من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج، والذي قالت فيه: "لو جوزي خانني يبقى العيب فيا".

وأوضحت أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة.
وأضافت أيتن خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها "وفاء" في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة، قائلة: "قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ".