رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماتياس دي ليخت يوقع عقود انتقاله إلى بايرن ميونخ

نشر
ماتياس دي ليخت يوقع
ماتياس دي ليخت يوقع عقود انتقاله إلى بايرن ميونخ

وقع الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، عقود انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم توقيع جميع العقود بين يوفنتوس وبايرن ميونخ في صفقة دي ليخت".

وأضاف: "كما أن اللاعب الهولندي وقع عقود انتقاله إلى البافاري، وسيجري دي ليخت الجزء الثاني من الكشف الطبي، صباح اليوم الثلاثاء، ثم يغادر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى الفريق".

وكان بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع يوفنتوس حول صفقة دي ليخت، الأحد الماضي، مقابل 70 مليون يورو رسوم كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 10 ملايين يورو.

وقالت تقارير أن عقد دي ليخت سيكون حتى يونيو 2027.

يذكر أن يوفنتوس يحاول التعاقد مع البرازيلي جليسون بريمر، مدافع تورينو، لتعويض رحيل ماتياس دي ليخت.

يذكر أن يوفنتوس يحاول التعاقد مع البرازيلي جليسون بريمر، مدافع تورينو، لتعويض رحيل اللاعب الهولندي.

كما أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ أوليفر كان أنهم أجروا محادثات وأن ماتيس دي ليخت يريد القدوم العملاق البافاري، لذلك تستمر المفاوضات مع يوفنتوس .

 

لم تكن زيارة حسن صالح حميديتش إلى تورينو سراً، إذ التقى بممثل اللاعبرافائيل بيمنتا ومديرو البيانكونيري.

وصرح كان لـ Blickpunkt Sport اليوم بعد تقديم الفريق للجماهير: "أجرينا محادثات واللاعب يريد القدوم إلى بايرن ميونخ، إنه يحلم باللعب معنا".

وأضاف: “سنجري المزيد من المناقشات ثم نرى كيف ستسير الأمور”.

بدا أن دي ليخت أوضح اختياره ، ولهذا السبب وقع تشيلسي بدلاً من ذلك على كاليدو كوليبالي من نابولي بتكلفة 40 مليون يورو بما في ذلك الإضافات.

يظل مانشستر سيتي مهتمًا على الأرجح بقلب الدفاع.

بعد اتفاق بايرن ميونخ وبرشلونة على تفاصيل انتقال روبرت ليفاندوفسكي، يمكن للعمالقة الألمان أن يتطلعوا إلى اتخاذ خطوة حاسمة لماتيس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

كان الجانب البافاري على اتصال مع البيانكونيري لفترة قصيرة، الآن حيث يتطلعون للتوصل إلى اتفاق مع قلب الدفاع الهولندي، الذي يبدو أنه مستعد للقيام بالقفزة التالية في مسيرته.

كما أوضحت TMW ، سيكسب بايرن حوالي 50 مليون يورو إجمالاً من بيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة، مما يمنحهم موارد كافية لإبرام صفقة مع دي ليخت.