رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألفارو موراتا يقترب من العودة مرة أخرى إلى يوفنتوس

نشر
ألفارو موراتا يقترب
ألفارو موراتا يقترب من العودة مرة أخرى إلى يوفنتوس

أفادت تقارير إيطالية، أن يوفنتوس يجري محادثات مع أتلتيكو مدريد لتوقيع ألفارو موراتا على صفقة إعارة جديدة للسيدة العجوز ويبدو أن الأمور تتحرك بشكل إيجابي، حيث ينتهي عقد الإسباني في عام 2024.

عاد الإسباني البالغ من العمر 29 عامًا إلى العاصمة الإسبانية بعد فترة إعارة جيدة لمدة عامين في يوفنتوس، لكن يبدو من غير المرجح أن يصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة دييجو سيميوني مرة أخرى، على الرغم من الشائعات من إسبانيا التي تشير إلى خلاف ذلك، مع اقتراب موعد كأس العالم ، يريد موراتا دقائق أكثر لإثبات جودته وتبرير استدعاءه.

وفقًا لما أوردته TMW، تم فتح محادثات جديدة بين وكيل موراتا ويوفنتوس، حيث يلعب موراتا دورًا رئيسيًا في خطط أليجري في تورين ولا يريد أن يخسر خيارًا هجوميًا مرنًا.

يخفض أتلتيكو مدريد مطالبه تدريجيًا بالنظر إلى عدم وجود عروض مقنعة من الخاطبين الآخرين، العلاقة الضعيفة بين موراتا وسيميوني ليست سرًا وهم على استعداد لإرساله على سبيل الإعارة إلى يوفنتوس مرة أخرى، ولكن هذه المرة يمكن إرفاق شرط التزام بالشراء.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن يوفنتوس بعد رحيل موراتا عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، طلب إعادة اللاعب لصفوفه.

وأضاف أن يوفنتوس بدأ المفاوضات مع أتلتيكو مدريد في الأيام القليلة الماضية، لمناقشة صفقة موراتا.

وأشار إلى أن يوفي يشترط إتمام الصفقة بمبلغ أقل من (35 مليون يورو) قيمة خيار الشراء المنصوص عليه في عقد استعارة اللاعب الموقع بينهما منذ عامين.

وتابع الموقع "ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس من أشد المعجبين بموراتا، ويراه البديل الأمثل للمهاجم الأساسي دوسان فلاهوفيتش".

خاض المهاجم الإسباني البالغ من العمر 29 عامًا فترتين مع السيدة العجوز ، من 2014 إلى 2016 ومن 2020 إلى 2022 ، ومن الواضح أنه وجد مستوى من الراحة والأمان في عاصمة بيدمونت ، حيث أظهر على ما يبدو أفضل ما لديه باللون الأسود و أبيض. أعاده يوفنتوس إلى إسبانيا بعد انتهاء فترة إعارته التي استمرت عامين في وقت سابق من هذا الشهر ، لكنهم لم ينسوه بعد.