رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يعيد فتح المحادثات مع موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد

نشر
يوفنتوس يعيد فتح
يوفنتوس يعيد فتح المحادثات مع موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد

جدد نادي يوفنتوس مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، خلال الصيف الجاري.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن يوفنتوس بعد رحيل موراتا عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، طلب إعادة اللاعب لصفوفه.

وأضاف أن يوفنتوس بدأ المفاوضات مع أتلتيكو مدريد في الأيام القليلة الماضية، لمناقشة صفقة موراتا.

وأشار إلى أن يوفي يشترط إتمام الصفقة بمبلغ أقل من (35 مليون يورو) قيمة خيار الشراء المنصوص عليه في عقد استعارة اللاعب الموقع بينهما منذ عامين.

وتابع الموقع "ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس من أشد المعجبين بموراتا، ويراه البديل الأمثل للمهاجم الأساسي دوسان فلاهوفيتش".

وكان يوفنتوس قد قرر التخلي عن خدمات موراتا الشهر الماضي مكتفيا بالإعارة لموسمين.

خاض المهاجم الإسباني البالغ من العمر 29 عامًا فترتين مع السيدة العجوز ، من 2014 إلى 2016 ومن 2020 إلى 2022 ، ومن الواضح أنه وجد مستوى من الراحة والأمان في عاصمة بيدمونت ، حيث أظهر على ما يبدو أفضل ما لديه باللون الأسود و أبيض. أعاده يوفنتوس إلى إسبانيا بعد انتهاء فترة إعارته التي استمرت عامين في وقت سابق من هذا الشهر ، لكنهم لم ينسوه بعد.

هكذا سيحسم ليفاندوفسكي مصير دي ليخت في بايرن ميونخ

بعد اتفاق بايرن ميونخ وبرشلونة على تفاصيل انتقال روبرت ليفاندوفسكي، يمكن للعمالقة الألمان أن يتطلعوا إلى اتخاذ خطوة حاسمة لماتيس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

كان الجانب البافاري على اتصال مع البيانكونيري لفترة قصيرة، الآن حيث يتطلعون للتوصل إلى اتفاق مع قلب الدفاع الهولندي، الذي يبدو أنه مستعد للقيام بالقفزة التالية في مسيرته.

كما أوضحت TMW ، سيكسب بايرن حوالي 50 مليون يورو إجمالاً من بيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة، مما يمنحهم موارد كافية لإبرام صفقة مع دي ليخت.

في الأيام القليلة الماضية، عرضوا على يوفنتوس 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو في الإضافات لمدافع أياكس السابق، لكن هذه الأرقام اعتبرها البيانكونيري منخفضة للغاية.

مع الانتهاء الآن من رحيل ليفاندوفسكي، يمكن أن يعود بايرن قريبًا إلى يوفنتوس بعرض أكثر إقناعًا، وربما يتناسب مع سعر 80 مليون يورو بالإضافة إلى سعر الإضافات. وافق العمالقة الألمان بالفعل على شروط شخصية مع دي ليخت.