رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باسكال مشعلاني عن أغنيتها الجديدة: "نقدم عمل لبلدنا بيروت"

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة باسكال مشعلاني عن كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة “ع بيروت” والذى لقى نجاحا كبيرا عند طرحه على موقع اليوتيوب.

وقالت باسكال مشعلاني في تصريحات صحفية،: “تم تصوير الفيديو كليب فى يوم واحد تقريبا وكانت كواليسه في غاية الروعة حيث سادت حالة من الحب والود بين فريق العمل خاصة أننا نقدم عمل لبلدنا بيروت”. 

وأضافت باسكال مشعلاني : لم نجد صعوبة فى تصوير الكليب وكانت هناك حالة من التعاون بين فريق العمل ككل. 

وطرحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، أغنية جديدة تحمل اسم "ع بيروت"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "ع بيروت" وهى من كلمات وائل الاقشر، وألحان ملحم أبو شديد، وتم تصويرها بعدد من المناطق فى بيروت ومن إخراج زياد خوري.

 

وفي سياق أخر، يحيي الفنان جورج وسوف حفلا غنائيا اليوم السبت، فى قبرص وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا  المستجد. 

فاجأ المطرب السوري جورج وسوف جمهوره بظهوره الأخير على مسرح «ليالينا بنش مارك» في جدة، حيث ظهر في إطلالة جديدة مثيرة للقلق، وصحة متراجعة، ما أثار قلق جمهوره ومحبيه في الوطن العربي.

إطلالة جورج وسوف تثير قلق جمهوره

ظهر المطرب جورج وسوف وهو يستند على عكاز، وبدأ بزيادة وزن واضحة، بينما كان يُحيي حفلاً غنائيًا تحت رعاية الهيئة العامة للترفية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح «ليالينا بنش مارك».

 

وعلى الرغم من الظهور المُقلق لـ أبو وديع إلا انه قدم سهرة طربية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، لكن هذه السهرة الرائعة لم تمنعهم من القلق على صحته التي بدت متراجعة عن الحفلات السابقة، حيث بدأ الفنان السوري جورج وسوف بحالة صحية غير جيدة، وكان صوته طيلة الغناء غير لائق باسمه الفني وفق ما قاله متابعون له.

 

وطالب العديد من متابعين وجمهور المطرب السوري جورج وسوف بالتوقف عن إحياء الحفلات الجماهيرية التي من الممكن أن تسبب له المزيد من التعب، معربين عن محبتهم الكبيرة لـ أبو وديع، ورغبتهم في رؤيته بأحسن حالة وصحة جيدة.

 

وفي سياق أخر، أشعل النجم اللبناني عاصي الحلاني، أجواء دولة قبرص التركية  بإحيائه حفلا غنائيًا كبيرًا ضمن ليالي اكسترا فاغانز الذي حضره المئات من جمهوره وعشاقه.

قدم عاصي الحلاني فى الحفل نخبة كبيرة من أهم وأشهر أغنياته منها بحبك وبغار وضحكة حبيبي ويا طير، كما قدم اغنيته الشهيرة الهوارة التى شهدت رقصه فيها على الدبكة اللبنانية.

أحدث أغاني عاصي الحلاني 


يُذكر أن أغنية النجم اللبناني عاصي الحلاني الجديدة «ضحكة حبيبي»، والتي طرحها قبل نهاية شهر يونيه الماضي، حققت ما يزيد عن 20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وهي من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان سليم سلامة وتوزيع هادي كريم وميكس وماستر مصطفى عبد الرضا وسليم سلامة.

 

أخبار أخرى..

كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيا في لبنان.. اليوم

يحيي القيصر كاظم الساهر، حفلاً غنائيا، مساء أمس الجمعة في لبنان، ويقدم باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.


ويستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.