رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

نشر
مانشستر يونايتد يكشف
مانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الثاني في الموسم الجديد

بعد إطلاق القميص الأساسي2022/23 الأسبوع الماضي، يكشف نادي مانشستر يونايتد بالإعلان عن إصدار الزي الاحتياطي لهذا الموسم، المستوحى من فلسفة النادي المتمثلة في الشباب والشجاعة والنجاح.

وأصبح القميص الأبيض مرادفًا لمانشستر يونايتد على الطريق، كما يتبنى شعار النادي أيضًا مظهرًا تاريخيًا مع إشارة إلى الماضي، حيث يوفر الدرع والمواد السوداء مزيدًا من العمق للنسيج.

تستخدم النسخة الأصلية تقنية HEAT.RDY من adidas، والتي تنظم درجة حرارة جسمك من خلال تنظيم تدفق الهواء وتوزيع العرق للحفاظ على انتعاشك وراحتك، بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها، النسخة المطابقة لها تقنية AREO.RDY الثلاثة للخطوط ، التي تزيل العرق بسهولة للحفاظ على راحتك وجفافك. 
يتميز القميص الأصلي أيضًا بنسيج منسوج ، حيث يتميز القماش بتصميم حلزوني حلزوني، مما يوفر طبيعة ممتازة للقميص بفضل تأثير الحرير بلونين. تُظهر النسخة المتماثلة أيضًا قماشًا منقوشًا ، مما يؤدي إلى إنشاء قطعة بارزة. 

كما كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن قميصه الأساسي الذي سيرتديه في الموسم الجديد 2022-2023، يحمل قميص تشيلسي الجديد، اللون الأحمر المعتاد للشياطين يظهر اللون الأبيض على ياقة القميص.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقطع فيديو يظهر فيه البرتغالى كريستيانو رونالدو وفاران وإيريك كانتونا لاعب يونايتد السابق وبعض لاعبى فريق السيدات.

قميص مانشستر يونايتد

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مكتفيا بالمشاركة في الدوري الأوروبي، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف للفريق في الموسم برصيد 24 هدفا.

إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد: مارسيال سيعود بصورة أفضل

استقر إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على الدفع بالمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في الموسم المقبل، بدعمه للتحسن بصورة أكبر.

وقال تين هاج في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس": "أنا على ثقة بأنه بإمكانه العودة بصورة أفضل، فعندما يملك التركيز والحافز الصحيح، ويعمل بجد فسيكون له إنتاج لأنه لاعب جيد".

وأضاف: "قلت بأنه عندما يملك التركيز الصحيح ويقدم أقصى ما لديه بشكل يومي، فسيكون له مردود وبالتالي الأمر عائد إليه".