رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقبال حافل من جمهور محمد رمضان بتركيا

نشر
الأمصار

شارك الفنان محمد رمضان، فيديو جديد له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وظهر محمد رمضان وسط استقبال حافل من جمهوره في تركيا،والتقطت بعض الصور التذكارية مع محبينه.

وأحيا محمد رمضان حفلاً غنائيا جماهيريافي مدرّج "توركسال وادي إسطنبول" في تركيا إحتفالاً بعيد الأضحى المبارك .

وشارك في الحفل الدي جي أصيل الذي افتتح السهرة بمجموعة من أبرز "الريمكسات" التي نفّذها لأشهر الأغاني، وكان تفاعل الجمهور معه رائعا ومميّزا، وبلغ التفاعل درجاته القصوى عندما أدّى أصيل "الريمكس" الشهير لأغنية "سواها".

وبعد ذلك أطل النجم محمّد رمضان على المسرح بعدما قدّمه الإعلاميّ اللبنانيّ سعيد الحريري، وإفتتح رمضان الحفل بأغنيته الشهيرة "مافيا" مثيراً موجة من الصحيات والهتافات التي علت من قبل الجمهور ترحيبا به في تركيا.

 

وفي سياق أخر، يحيبالنجم محمد رمضان حفلًا غنائيًا في جزيرة ميكونوس باليونان، ويشارك في الحفل المغني اليوناني الشهير أنتونيس ريموس، وذلك يوم الخميس 28 يوليو.

وطرح النجم محمد رمضان أحدث أغنياته التي تحمل اسم "تنطيط"، على "يوتيوب" ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهى الأغنية التي طرحها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، ومن تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

 

أقرا أيضا..

جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في قبرص اليوم

يحيي الفنان جورج وسوف حفلا غنائيا اليوم السبت، فى قبرص وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا  المستجد. 

فاجأ المطرب السوري جورج وسوف جمهوره بظهوره الأخير على مسرح «ليالينا بنش مارك» في جدة، حيث ظهر في إطلالة جديدة مثيرة للقلق، وصحة متراجعة، ما أثار قلق جمهوره ومحبيه في الوطن العربي.

إطلالة جورج وسوف تثير قلق جمهوره

ظهر المطرب جورج وسوف وهو يستند على عكاز، وبدأ بزيادة وزن واضحة، بينما كان يُحيي حفلاً غنائيًا تحت رعاية الهيئة العامة للترفية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح «ليالينا بنش مارك».

 

وعلى الرغم من الظهور المُقلق لـ أبو وديع إلا انه قدم سهرة طربية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، لكن هذه السهرة الرائعة لم تمنعهم من القلق على صحته التي بدت متراجعة عن الحفلات السابقة، حيث بدأ الفنان السوري جورج وسوف بحالة صحية غير جيدة، وكان صوته طيلة الغناء غير لائق باسمه الفني وفق ما قاله متابعون له.

وطالب العديد من متابعين وجمهور المطرب السوري جورج وسوف بالتوقف عن إحياء الحفلات الجماهيرية التي من الممكن أن تسبب له المزيد من التعب، معربين عن محبتهم الكبيرة لـ أبو وديع، ورغبتهم في رؤيته بأحسن حالة وصحة جيدة.